أخبار ريال مدريد اليوم تكشف قلق زيدان من إصابة جاريث بيل

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:50 م
أخبار ريال مدريد اليوم تكشف قلق زيدان من إصابة جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لحظة إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق على الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى بسبب الإصابة التى تعرض لها الويلزى جاريث بيل خلال المباراة التى جمعت فريقه ببوروسيا دورتموند أول أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتي انتهت  بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3/1.

جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لحظة إصابته
جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لحظة إصابته

مخاوف فى ريال مدريد بعد إصابة بيل أمام دورتموند
 

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن هناك مخاوف داخل ريال مدريد من إصابة بيل مجدداً وغيابه عن التشكيل الأساسى بعد إصابته فى الدقيقة 84 من لقاء بوروسيا دورتموند وإستبداله قبل نهاية المباراة بـ 6 دقائق.

أوضحت الصحيفة، إن المؤشرات الأولية لإصابة بيل توضح إصابته فى أوتار الركبة على عكس ما قاله اللاعب من أنه يعانى من تقلصات فى القدم اليسرى وهو ما سيتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة المقبلة وحسم موقف اللاعب نهائياً ومعرفة نوع إصابته .

وعلى أثر هذا تغيب جاريث بيل عن المران الجماعى لفريق ريال مدريد الذى خاضه صباح اليوم، الخميس، استعدادًا لمواجهة إسبانيول ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" الأحد المقبل.

زيدان مدرب ريال مدريد وبيل
زيدان مدرب ريال مدريد وبيل

مدرب ريال مدريد يثنى على جاريث بيل بعد الأداء القوى أمام دورتموند
 

أثنى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على الصورة التي ظهر بها جميع لاعبيه لتحقيق الفوز بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معربًا عن سعادته للأداء الذي قدمه الويلزي جاريث بيل، الذي استعاد "المستوى الذي كان يظهره في السابق" وأصبح "خطيرا" في المساحات.

وقاد الثنائى المتألق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فريقهما ريال مدريد الإسبانى لتحقيق فوز ثمين على مضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سيجنال إدونا بارك"، بالجولة الثانية للمجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

 وقال زيدان "نرى جاريث في كل مباراة يستعيد مستواه المعروف عنه، هذا يسعدني لأنه لم يكن سهلا بالنسبة له، عندما تنظر له يلعب إلى جوار كريستيانو بهذه الطريقة فهو شيء جيد، تراه يحرز هدفا رائعا مثلما فعل، من المهم أن يستعيد ذاكرة اللعب ويسجل من وقت لآخر".

وأوضح المدرب الفرنسي أن بيل كان يسعى دائما في الجبهة اليسرى للتسجيل وصناعة الأهداف، مضيفا أن اللاعب "لم يكن متمركزا في اليسار، بل كان في الأمام مع كريستيانو، لكن الحركة أمر طبيعي، يذهب إلى الطرف أحيانا وقد سارت الأمور معه على ما يرام في هذه المباراة". 









الموضوعات المتعلقة

ريال مدريد يجدد تعاقده مع فاران حتى 2022

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 02:55 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة