المدير الفنى للترجى: "مش عارف أفوق من كابوس الأهلى"

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:40 م
المدير الفنى للترجى: "مش عارف أفوق من كابوس الأهلى" فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، أنه لا يزال يعانى من كابوس الخروج من الدور ربع النهائى أمام النادى الأهلى.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وقال فوزى البنزرتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن أسباب الهزيمة أمام الأهلى والخروج من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، "اعترف بأننى ارتكبت العديد من الأخطاء بجانب اللاعبين فى مباراة الأهلى وهى الأخطاء التى سهلت من مهمة الفريق المصرى فى تحقيق الفوز، أعيش حاليًا فى كابوس لم أستطع الخروج منه حتى الآن بسبب الخروج من البطولة القارية".

أضاف: "اعتذر لحمدى المدب رئيس نادى الترجى كذاك الجماهير على ضياع حلم التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا"، وعن مستقبله مع الفريق قال فوزى البنزرتى: "ما زلت المدير الفنى لنادى الترجى إلا إذا كانت إدارة النادى لها رأى آخر".

وتابع: "لن أعود للتدريب تونس حال رحيلى عن تدريب الترجي، أما بالنسبة لخلافى مع لاعبى الترجي، فأؤكد للجميع أننى لست على خلاف مع أى لاعب وقرار الإبقاء على فرجانى ساسى بمقاعد البدلاء يعود لتراجع مستواه فى الفترة الأخيرة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة