أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بانسيه يقود المصرى للفوز على الطلائع بـ"رباعية"

الخميس، 28 سبتمبر 2017 07:32 م
بالفيديو.. بانسيه يقود المصرى للفوز على الطلائع بـ"رباعية" فريق المصرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق المصرى البورسعيدى، على طلائع الجيش، بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأحرز رباعية المصرى، إسلام أبو سليمة، فى الدقيقة 18، وأريستيد بانسيه هدفين فى الدقيقة 33 و75، ثم أحرز أحمد جمعة الهدف الرابع فى الدقيقة 75، ليرتفع رصيد المصرى للنقطة رقم 9، ويتجمد رصيد الطلائع عند النقطة 5.

شهدت بداية اللقاء ندية وقوة بين الفريقين، وبدأ المصرى فى شن الهجوم على مرمى الطلائع، الذى تمساك دفاعه واعتمد على الهجمة المرتدة على مرمى الفريق البورسعيدى.

 

ونجح إسلام أبو سليمة لاعب المصرى فى إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة محمود حمد لاعب الطلائع، بضربة رأس أبعد بها الكرة عن مرماه.

وفى الدقيقة 18 نجح إسلام أبو سليمة من إحراز الهدف الأول للمصرى من ضربة رأس استقبلها ببراعة من ركلة ركنية مررها علاء على بإتقان، ليتقدم المصرى بهدف، ونجح البوركينابى الدولى أريستيد بانسيه فى تسجيل الهدف الثانى للمصرى من ضربة رأس فى شباك طلائع الجيش، بالدقيقة 33 من عمر اللقاء.

ومع بداية الشوط الثانى، سجل بانسيه ثان أهدافه باللقاء، والثالث للمصرى البورسعيدى من ضربة رأس أيضًا فى الدقيقة 50 من عمر المباراة، ليتراجع لاعبو الطلائع ويصبح اللقاء من جانب واحد.

وفى الدقيقة 75 سدد بانسيه كرة بضربة رأس ارتطمت بالعارضة ثم ارتدت لأحمد جمعة ليسجل منها هدف المصرى الرابع فى مرمى الطلائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

الي الكابتن المدير الفني لنادي الطلائع

لا تقبل هذه النتيجه، اين حكم مباراه الاهلي؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة