نقيب الإعلام اللبنانى: نرفض اعتداء "مشروع ليلى" على قيم المجتمع المصرى

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:29 م
نقيب الإعلام اللبنانى: نرفض اعتداء "مشروع ليلى" على قيم المجتمع المصرى رندلى جبور نقيب الإعلام اللبنانى
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رندلى جبور نقيبة الإعلام المرئى والمسموع فى لبنان رفضها لما حدث خلال حفل فريق مشروع ليلى بالقاهرة الجمعة الماضية والترويج للشذوذ الجنسى ورفع أعلام المثليين، معتبرة ذلك تعدى مرفوض على قيم ومبادىء المجتمع المصرى والعربى.

وقالت رندلى جبور فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن المجتمع العربى يرفض المثلية الجنسية عرفيا وقانونيا وغير قابل للتعامل مع المثليين على أن لهم حقوق، وأن ذلك ينسحب على المجتمع اللبنانىرغم انفتاحه ثقافيا وفكريا، وليس المجتمع المصرى فقط، مشيرة إلى أن أعضاء فريق مشروع ليلى وغيرهم ممن يؤمنون بتلك الأفكار عليهم أن يلتزموا باحترام مشاعر المجتمع العربى، وألا يسعوا لتحويل حياتهم الشخصية إلى قضية اجتماعية ويفرضوها على المجتمع والإعلام.

وأوضحت، أن الفرقة الغنائية عليها انقسام فى المجتمع اللبنانى، رغم أنها تقيم حفلاتها بالمدن الكبرى، وأن الرأى العام يتعامل مع وضع الفريق بشيء من الجدل والخلاف، وأنه من الطبيعى أن يثير ماتم فى مصر الجدل والرفض وأن يتم القبض على من قاموا برفع العلم والتحقيق معهم.

وطالبت نقيبة الإعلام اللبنانى الإعلام المصرى، ألا ينشغل بتلك القضية أكثر من ذلك، وألا يمنحوا الأمر مساحات أوسع فى الإعلام، متابعة: "دولة بحجم مصر وقيمتها يجب أن تمنح قضايانا الكبرى الأولوية، وأن يركز الإعلام العربى على قضايا مكافحة الإرهاب والوحدة والأوضاع الاقتصادية للشعوب العربية، وقضايا حرية الأوطان واستقرارها".

كانت قوات الأمن، ألقت القبض على 6 شباب لاتهامهم برفع علم الشواذ فى حفل لفرقة مشروع ليلى اللبنانية بالتجمع الخامس الجمعة الماضية، ووجهت لهم تهم الفسق والفجور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة