بالصور.. أبناء السويس ينظفون شاطئ بالعين السخنة

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 03:25 م
بالصور.. أبناء السويس ينظفون شاطئ بالعين السخنة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم الجمعة، مجموعة من شباب السويس، المتطوعين بالمشاركة في مبادرة "خلى الساحل ساحر"، بقيامهم بتنظيف أحد شواطئ العين السخنة من خلال عدة فرق من المتطوعين، من بينهم شباب قاموا بالغطس لتنظيف قاع مياه خليج السويس.
 
وشارك بالمبادرة أشخاص من مختلف الأعمار، إيمانا من بأهمية تحقيق التوازن بين التنمية البيئية والمجتمعية، ونشر الوعى بأهمية الحفاظ على الشواطئ.
 
وقال هشام سمير، قائد الفريق المشارك بالمبادرة، وترسيخ مفاهيم التخلص الصحيح من النفايات وبخاصة على الشواطئ، بعد ظهور العديد من الدراسات التى تعرضت للدمار الحادث للحياة البحرية، جراء الممارسات السلبية للأفراد والمجتمعات.
 
وأكد هشام سمير، إننا نقوم بتنظيف الشاطئ، وأيضا قاع المياه فى خليج السويس، وإننا نهدف لنشر الوعى ومشاركة الجميع من أجل الحفاظ على البيئة.
 
وأضاف مصطفي المسارى، أحد قادة الفرق المشاركة فى المبادرة، أننا نحلم بسويس أحسن وشواطئ نظيفة ساحرة تليق بأهالينا فى السويس الساحرة، ونشر الوعى بأهمية الحفاظ على تلك الشواطئ والمحافظة بشكل عام، وإعداد فرق منتشرة بالسويس لضمان استمرارية الحملات التوعوية.
 
 وقال مصطفى المصرى، إننا نهدف إلى أحداث التغيير الإيجابى المرجو فى سلوكيات الأفراد للوصول الى شواطئ خالية من الملوثات، والفوز بالمسابقة لرفع اسم السويس عاليا، ونشر وتعزيز الوعى البيئى والثقافة البيئية فى المجتمع السويسى، وبناء فرق داخل كل من (المدارس والجامعات ومراكز الشباب ) لضمان الاستمرارية فى نشر الوعى.
 
 أسر تشارك فى تنظيف الشواطئ
أسر تشارك فى تنظيف الشواطئ

 طفلة مشاركة فى المبادرة
طفلة مشاركة فى المبادرة

 مشاركون فى تنظيف الشاطئ
مشاركون فى تنظيف الشاطئ

 أعضاء المبادرة
أعضاء المبادرة

 مشاركة من أعمار مختلفة​
مشاركة من أعمار مختلفة​

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة