شاهد كواليس غناء يسرا أغنية "تلات دقات" قبل ختام مهرجان الجونة

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 09:12 م
شاهد كواليس غناء يسرا أغنية "تلات دقات" قبل ختام مهرجان الجونة يسرا
الجونة على الكشوطى - هانى عزب - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت النجمة الكبيرة يسرا بتصوير أغنيتها "تلات دقات" قبل ختام مهرجان الجونة السينمائى، حيث من المقرر أن تقوم بتقديمها خلال الحفل الذى سيقام بعد قليل.
 
 
وينشر "اليوم السابع" أول فيديو من كواليس الأغنية التى شاركها الغناء المطرب "ابو"، كما من المقرر أن يظهر عددا من النجوم مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف وشقيقته مها، والفنان الشاب عمر السعيد.
 
أغنية "تلات دقات" ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذى يحمل اسم "شَرْبَات 2017" الذى يضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحة خلال الفترة المقبلة، وهى من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامى سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".
 
وتم طرح الأغنية أولًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى وستطلق حصريًا عبر إذاعة "نجوم إف إم" فقط فى سابقة هى الأولى من نوعها، حيث لن يتم طرحها كا "أوديو" كما يتعارف علية في سوق الغناء عبر جميع المنصات كـ"يوتيوب" و"أنغامي" وآيتونز"، كما سيتم طرح فيديو كليب و"أوديو" الأغنية عبر جميع المنصات المتعارف عليها بعد أيام من إذاعتها.
 
وتعد الأغنية استكمالا لسلسلة التعاون بين الكاتب والسيناريست تامر حبيب ويسرا، حيث قدما معًا من قبل فى عامى 2012 و2013 بمسلسلات "شربات لوز، ونكدب لو قولنا مبنحبش"، كما شاركها فى عام 2017 بالتمثيل في مسلسل "الحساب يجمع".
يسرا فى مهرجان الجونة (1)
 

يسرا فى مهرجان الجونة (2)
 

يسرا فى مهرجان الجونة (3)
 

يسرا فى مهرجان الجونة (4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة