قبل ساعات من ختام مهرجان الجونة السينمائى.. بشرى تنشر صورة لها مع المخرج أوليفر ستون.. و"السلطان سليمان" يصل بصحبة زوجته.. وإنجى المقدم وهنا شيحة بمحاضرة النجم فوريست ويتكر ..وقناة "on E" تستعد للحفل الختامى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 05:00 م
قبل ساعات من ختام مهرجان الجونة السينمائى.. بشرى تنشر صورة لها مع المخرج أوليفر ستون.. و"السلطان سليمان" يصل بصحبة زوجته.. وإنجى المقدم وهنا شيحة بمحاضرة النجم فوريست ويتكر ..وقناة "on E" تستعد للحفل الختامى النجوم قبل حفل ختام مهرجان الجونة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويسدل الستار على الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائى، والذى انطلقت فعالياته الجمعة الماضية، والتى شهدت تجمع عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والعالم، كما تم تنظيم مجموعة من الندوات والمحاضرات لنجوم عالميين، وذلك إلى جانب عرض عدد كبير من الأفلام.

وقبل ساعات من حفل الختام، اختلفت استعدادت النجوم له، البداية مع أحد منظمى المهرجان والداعمين له النجمة "بشرى"، فنشرت صورة تجمعها مع المخرج العالمى أوليفر ستون، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"عندما ينظر أوليفر ستون فى وجهى مثل ذلك .. هذه جائزة الإنجاز الوظيفى بالفعل لا يمكن أن تسأل عن أكثر من ذلك".

بشرى
بشرى

 

ومن ناحية أخرى، وصل إلى الجونة لحضور حفل الختام، النجم التركى خالد أرغنش، الشهير فى الوطن العربى بالسلطان سليمان فى مسلسل "حريم السلطان"، ونشر صورة له بصحبة زوجته فور وصوله إلى المدينة كضيف حفل الختام.

السلطان سليمان
السلطان سليمان

 

كما تداول صورة أخرى له مع عدد كبير من النجوم، خاصة أنه يتمتع بشعبية كبيرة وسط الجمهور المصرى بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسله الشهير "حريم السلطان" الذى عرض عبر عدد من الفضائيات المصرية والعربية.

22119212_10159289607710577_1379229930_n

واستغل خالد تواجده فى المهرجان، وحضر اليوم محاضرة النجم العالمى فوريست ويتيكر وأيضا محاضرة المخرج أوليفر ستون، المقامة ضمن فعاليات اليوم الأخير من المهرجان والتى تحدث فيها ويتكر عن بداية مشواره كممثل.

وعلى جانب آخر، حرص عدد من الفنانين المشاركين فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى على حضور محاضرة النجم العالمى فوريست ويتكر، التى أقيمت بقاعة "اوديماكس" ضمن فعاليات اليوم الأخير من المهرجان.

ونشرت الفنانة إنجى المقدم صورة لها أثناء حضور الندوة، عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة :"اثنين من المحاضرات المهمة .. واحدة من المخرج أوليفر ستون والآخرى من الممثل فورست وايتاكر"، وكذلك النجمة هنا شيحة تداول صور لحضورها الندوة مع شقيقتها.

احمد مالك
أحمد مالك

 

انجى المقدم
انجى المقدم
هنا شيحة
هنا شيحة

 

من جانبها، نشرت قناة "on e" فيديو يظهر الاستعدادت الأخيرة للقناة لتغطية حفل الختام، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، كما نشرت صورة لفريق العمل المشرف على التغطية قبل بدء الحفل.

وتعرض شاشة قناة «On e» تغطية خاصة لحفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، الذى انطلق يوم 22 ديسمبر الجارى ويسدل الستار على المهرجان اليوم.

 

on
on

 

استعدادت قناة اون
استعدادت قناة أون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة