أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لنظام ويندوز 10 لإصلاح بعض العيوب

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 03:00 ص
مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لنظام ويندوز 10 لإصلاح بعض العيوب ويندوز 10
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مايكروسوفت نسخة المعاينة من الإصدار الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، مع 5 إصلاحات هامة لمجموعة من الثغرات واشتكى منها المستخدمون بشكل واسع، وتقوم الشركة فى الوقت نفسه بوضع اللمسات الأخيرة على تحديث نظام التشغيل ويندوز 10 الخاص بفصل الخريف والذى يحمل اسم Fall Creators Update، ومن المتوقع أن يصل فى 17 أكتوبر المقبل، وبعدها ستبدأ الشركة فى تطوير النظام الجديد من ويندوز.

إصلاحات ويندوز 10

عملت شركة مايكروسوفت على بناء ويندوز 10 بطريقة مختلفة جدا عن الإصدارات السابقة، بحيث يمكن تحديثه بانتظام ليس فقط مع الإصلاحات، ولكن من الممكن إضافة الميزات الجديدة، و أصدرت مايكروسوفت العديد من هذه التحديثات لنظام ويندوز، بما فى ذلك ثلاثة تحديثات رئيسية، وهم November Update، و Anniversary Update، و Creators Update.

ويندوز 10
ويندوز 10

 

ونظرا لأن ميكروسوفت تركز الآن على الاستقرار من أجل تحديث ويندوز القادم، فإن التحديث الأخير لم يضم مزايا جديدة بل عمل على الإصلاح.

مزايا تحديث ويندوز 10

وفقا لموقع venturebeat، تم إصلاح مشكلة تسبب تعطل متصفح "مايكروسوفت إدج" داخل أجهزة ويندوز 10 عند التمرير لملفات PDFs، كما عملت الشركة على حل مشكلة كانت تواجه المستخدمين عند التحديث، بالإضافة إلى التغلب على عيب الإخطار التلقائى وتحميل ملفات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة