بعد فوز الإمارات باستضافة مؤتمر الفضاء..

محمد بن زايد: فوزنا يثبت ثقة العالم بقدرتنا وهذا فخر لكل إماراتى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 06:25 م
محمد بن زايد: فوزنا يثبت ثقة العالم بقدرتنا وهذا فخر لكل إماراتى محمد بن زايد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد بن زايد، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات تثبت بفوزها بإستضافة مؤتمر الفضاء الدولى 2020 ثقة العالم فى قدرتها، وأن ذلك الإنجاز فخر لكل مواطن إماراتى ومقيم على أرضها. 

وكتب محمد بن زايد ، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر : " تثبت اﻹمارات مجددا بفوزها باستضافة مؤتمر الفضاء الدولي 2020 أن العالم يثق بقدراتها .. أبارك ﻷخي خليفة واخي محمد بن راشد وشعبنا هذا الإنجاز".

وأضاف محمد بن زايد: "هذا اﻹنجاز فخر لكل اماراتي ومقيم على أرض الدولة وهو نتاج جهود وطنية واثقة بقدرتها على صنع الفارق .. نهنيء أنفسنا ونعتز بعطاء أبناء الإمارات".

وكانت قد فازت دولة الإمارات الشقيقة، بتنظيم المؤتمر الدولى للفضاء لعام 2020، للمرة الأولى في المنطقة العربية منذ انطلاقه عام 1950 وسبق أن قدم "مركز محمد بن راشد للفضاء"، إلى الاتحاد الدولى للملاحة الفضائية" الملف الرسمى لاستضافة إمارة دبى الدورة الـ 71 من المؤتمر الدولى للملاحة الفضائية فى عام 2020، وتضمن الملف المقّدم شرحاً وفيراً عن قطاع الفضاء الإماراتى، معلومات عن الخطة المقترحة لاستضافة المؤتمر وأهمية استضافته لأول مرة فى دولة عربية وإسلامية.

 

محمد بن زايد
محمد بن زايد
إنجاز فخر لكل إماراتى
إنجاز فخر لكل إماراتى

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة