المتهم بقتل شقيقه بالتجمع: اكتشفت علاقته بزوجتى فخططت للانتقام

الأحد، 03 سبتمبر 2017 01:03 م
المتهم بقتل شقيقه بالتجمع: اكتشفت علاقته بزوجتى فخططت للانتقام المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل شقيقه فى القاهرة الجديدة، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكاب الحادث، حيث كشف الجاني، أنه عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتهم، وشقيقه، دفعه الانتقام للتفكير فى التخلص منه، خاصة بعد أن طالبة شقيقه بسداد مبلغ 8100 جنيه سبق وأن اقترضها منه، فاستدرجه بزعم سرقة كابلات كهربائية، وتخلص منه بطعنه حتى تأكد من وفاته وفر هاربا.

وأشار المتهم فى اعترافاته إلى أنه وفي سبيل ذلك قام استدرج المجني عليه بدعوى سرقة أسلاك كهربائية من إحدي الفيلات بمنطقة العثور علي الجثة، وعقب وصولهما لمحل الواقعة قام بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض " سكين " محدثاً ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته وفر هارباً.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من شرطة النجدة، بوجود شخص متوفى داخل بدروم فيلا "تحت الإنشاء"، وبالانتقال تم العثور على جثة "شعبان م ص" 31 سنة، عامل، مسجاة علي ظهرها، ويرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن "جرح قطعي بالرقبة وأخر بالساعد الأيسر".

وبسؤال مالك الفيلا "هاني ع ع" 60 سنة، مهندس مدني حر، والذى قرر بأنه لدي توجهه للفيلا ملكه فوجئ بوجود جثة لشخص غير معلوم لديه، فقام بالإبلاغ، ونفي علمه بملابسات وفاته.

ومن خلال التحريات تبين أن المجنى عليه على علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه " ابتسام ع ح " وأن شقيقه "صديق م ص " 29 سنة، عاطل، وراء ارتكاب الواقعة انتقاماً منه، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه، وزوجة الجاني، ومطالبة المجنى عليه له بتسديد مبلغ 8100 جنيه سبق وأن اقترضها منه فقرر التخلص منه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة