لو مش متابع.. أبرز الهواتف الذكية التى ظهرت بمعرض IFA 2017 ببرلين

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:00 م
لو مش متابع.. أبرز الهواتف الذكية التى ظهرت بمعرض IFA 2017 ببرلين هواتف ذكية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معرض IFA 2017 ببرلين ظهور الكثير من المنتجات من قبل العديد من شركات التكنولوجيا، حيث استغلته العديد من الشركات للكشف عن أحدث منتجاتها، حيث يعد معرض IFA أحد أكبر معارض التكنولوجيا فى أوروبا، ولكن مثل جميع المعارض التجارية الحديثة،  وفيما يلى نرصد أبرز ما تم الكشف عنه من الشركات المختلفة حتى الآن:

شركة ألكاتيل

أطلقت شركة ألكاتيل 4 هواتف ذكية وساعة خلال فعاليات معرض IFA 2017، وشملت هذه الهواتف كل من e Idol 5S ،Idol 5 ،A7 XL and A7، إضافة إلى ساعة Movetime الذكية.

ألكاتيل

 

شركة أركوس

أطلقت الشركة عددًا من منتجات المختلفة، بما فى ذلك أربعة هواتف ذكية مختلفة من سلسة Access بشاشات "4-4.5-5-5.5" بوصة، إضافة إلى هاتف Archos Core 50، كما أطلقت الشركة أيضًا هاتف  Archos Sense 47X، وجهاز Archis Sense 101X، إضافة إلى Archos Diamond Alpha+ وDiamond Tab.

أركوس2

 

أركوس

 

شركة آيسر

رغم أن شركة آيسر امتنعت عن إطلاق أى هاتف خلال فعاليات معرض IFA، إلا أنها أظهرت ما يمكن اعتباره أنه هاتف، حيث كشفت الشركة عن كاميرا Holo360، والتى تأتى بمعالج Snapdragon 625 وشاشة وتعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.

acer-holo-360-840x496


شركة موتورولا

أطلقت شركة موتورولا الجيل الرابع من هاتفها Moto X رسميًا، بكاميرا مزدوجة فى الخلف، وميزة مقاومة المياه إضافة إلى تقنية التعرف على الوجه.

motorola-moto

 

شركة LG

فيما أطلقت شركة LG هاتفها الراقى V30، والذى يأتى بمواصفات راقية للغاية، بما فى ذلك الكاميرا المزدوجة وغيرها من المواصفات الراقية بالهاتف.

lg-v30-1

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة