بالفيديو.. مشاركون بمؤتمر دعم مشيرة خطاب: ترشيحها لليونسكو غير صورة المرأة فى المنطقة

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:24 م
بالفيديو.. مشاركون بمؤتمر دعم مشيرة خطاب: ترشيحها لليونسكو غير صورة المرأة فى المنطقة مشيرة خطاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال فرج السيد أمين عام اتحاد المرشدين السياحيين إن ترشيح السفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو، خير ما حدث للمرأة المصرية والعربية مؤخرا، لأنه يعمل على تغيير صورة المرأة فى المنطقة، ويجعل العالم يراهن على سيدات مثقفات وسيدات أعمال وليس مجرد ربات بيوت فقط. 
 
وأضاف فرج السيد، فى المؤتمر الذى ينظمه اتحاد المرشدين السياحيين فى المتحف المصرى، منذ قليل، أن ترشيح السفيرة مشيرة خطاب ترشيح لمصر كلها، منوها إلى أن الاتحاد يقف بكل قوة خلف المرشحة المصرية.
 
ومن جانبه قال الخبير الاقتصادى يسرى الشرقاوى إن ترشيح السفيرة مشيرة خطاب يمثل رسالة من مصر إلى العالم بأنها اختارت طريق الثقافة والحضارة للعبور إلى العالم، موجها شكره للقيادة السياسية على ترشيح امرأة لذلك المنصب المهم، خاصة السفيرة مشيرة خطاب لما لها من كفاءة وقدرة وتواجد دولى.
 
فما قال محمد غريب رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب إن الاتحاد يعمل منذ شهر تقريبا عن طريق الأمانة العامة للاتحاد بالتواصل مع مكاتب الاتحاد بالدول العربية لدعم السفيرة مشيرة خطاب.
 
وأكد غريب أن الاتحاد أطلق موقعا إلكترونيا موجها بـ31 لغة لدعم المرشحة المصرية، موضحا فى الوقت ذاته أن أمانة الاتحاد العامة ستتوجه إلى الإمارات غدا لعقد جلسات هناك لدعم السفيرة مشيرة خطاب.
 
وكان اتحاد المرشدين السياحيين العرب، عقد اليوم، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن حملته الشعبية والدولية لدعم السفيرة مشيرة خطاب، المرشحة المصرية، على منصب مدير عام منظمة اليونسكو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة