بسنت نور الدين المرشدة السياحية زوجة معز مسعود الثانية

السبت، 30 سبتمبر 2017 09:10 م
بسنت نور الدين المرشدة السياحية زوجة معز مسعود الثانية بسنت نور الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فور إعلان الداعية الإسلامى معز مسعود زواجه بنجمة السوشيال ميديا والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، فى حفل بسيط اقتصر على حضور الأقارب وبعض الشخصيات مثل الإعلامى خيرى رمضان، والفنانان هانى عادل وأمير عيد، ثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل كون تلك الزيجة هى الثانية له، رغم أنه كان دائم الحديث عن فضل زوجته الأولى عليه.

 

وفى هذا الصدد نقدم لكم بعض الملامح التى تكتب شخصية وسيرة بسنت فهمى الذاتية، فى التقرير التالى..

 

تبلغ بسنت نور الدين من العمر 28 عاما، ودرست وتخرجت فى كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، عام 2009، وحاليا تعمل كمرشدة سياحية منذ أكثر من 5 سنوات.

 

اشتهرت بسنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعى كمرشدة سياحية فريدة من نوعها، ونجحت بأسلوبها المبسط فى كسب الكثير من المتابعين من مصر، ومن مختلف دول الوطن العربى، مما جعلها واحدة من المرشدات اللاتى برعن فى الترويج للسياحة المصرية بأسلوب وفكر متطور.

 

كما أنها اشتهرت بتصوير مجموعة كبيرة من الفيديوهات ونشرها، التى تشرح فيها معالم مصر القديمة والحديثة، ثم قامت بتدشين صفحة خاصة بها عبر "فيس بوك" لتنشر فيها هذه المقاطع التى ظهرت بها.

 

أول فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية كان بعنوان "حكاية نابليون ومناخير أبو الهول" وهو الفيديو الذى اشتهرت من خلال وحقق نسبة كبيرة من المشاهدات فى أقل من يومين.

 

قال عنها متابعيها أنها فعلت ما لم تتمكن وزارة السياحة من فعله، وهو الترويج للسياحة المصرية من خلال أفكار بسيطة، وبإمكانيات مادية ضعيفة.

 

ولم تتنازل بسنت نور الدين عن حلمها منذ دراستها الجامعية، حيث تمنت أن تصبح واحدة من أشهر مرشدات السياحة المصريات، وهو ما استطاعت تحقيقه فى وقت قياسى صغير دون مساعدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أم يوسف

وفاء وإخلاص......هههههههه

داعية.......وفاء...إخلاص........مبادئ..... ههههه ولا واحد من اللي بيطلعوا ويشرحوا ويفتوا حد يصدقه.....يقولون مالايفعلون........هيرد حد ويقول معملش حاجة غلط....أرد أقول وفاء وإخلاص ....راجل ملتزم داعيةهههههههخههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

نفاق

اهو داعيه لكن منافق يقول كلام ويفعل عكسه يعني ايه تكون عندك وفاء بزوجتك وشايف ان لها فضل عليك وتيجي تكافئها تتجوز عليها طبعا الست هتزعل ومافيش ست هتفرح بان جوزها يتجوز عليها بس هو الداعيه بدل ما يركز في دينه والدعوة قاعد يشتهى في النساء بجد مهزله ادى الدعاه بتوع السبوبه هما دول الناس اللي دخلناهم بيوتنا من التليفزيون وخربوا بيوتنا واتسببوا في طلاق بناتنا بسبب تأثر البنات بيهم وبكلامهم

عدد الردود 0

بواسطة:

هواري الرميحي

ام حسين

ربنا يرحمنا من اللسان الطويل و قله العقل امين يا رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

هواري الرميحي

الحمد لله

كل واحد مسئول عن نفسه لان سوف يحاسبه عن عمله

عدد الردود 0

بواسطة:

hana

هما الاتنين عاملين فيها متدينين وقال الله وقال الرسول والاسلام برئ منكم الله يلعنكم خربتوا البيوت

هي عنست عندها 28 سنه وهو مغفل شرب المقلب زي الجردل, كنت خلي واحد غيرك يلمها من الشوارع (البحث العوالمي) بدل ماتلمها انت على حساب كرامة أولادك وأمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

kana

النفاق الديني

هو كاذب و هي تستحق هذا الكاذب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة