ممثلة مصر بمهرجان موسكو: حملة ترويجية للسياحة المصرية خلال مشاركتنا

السبت، 30 سبتمبر 2017 12:32 ص
ممثلة مصر بمهرجان موسكو: حملة ترويجية للسياحة المصرية خلال مشاركتنا أسامة كمال مع الطلاب المشاركين
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت يارا البريدى، ممثلة مصر فى المهرجان العالمى للشباب والطلاب، "المزمع عقده فى مدينة سوتشى بموسكو"، إنها تتحدث 3 لغات، والمؤتمر يحضره شباب من بلدان تعانى حروبًا ودمارًا.

 

وأضافت "البريدى"، فى حوارها مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، مساء الجمعة، أن السبب فى اختيارها للمشاركة فى المؤتمر هو اهتمامها بالتنمية وريادة الأعمال، مؤكدة: "إتقانى للغات أجنبية يمكنى من التواصل الجيد مع غيرى، كما سنعرض حملة ترويجية للسياحة فى مصر خلال مشاركتنا فى المؤتمر".

 

من جهته قال عمر البريدى، أحد المشاركين بالمهرجان العالمى للشباب والطلاب المزمع عقده فى مدينة سوتشى فى موسكو، أن المؤتمر العالمى للشباب والطلبة بروسيا يهدف إلى نبذ العنف والتعصب الدينى، ومشاركتى به جاءت بعد إتقانى لأكثر من لغة أجنبية.

 

وشدد البريدى، فى حواره مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، مساء الجمعة، على أن المشاركين يستهدفون تصحيح صورة مصر أمام شباب العالم فى المؤتمر العالمى للشباب والطلبة بروسيا، وقال المشارك: "أنا ضد التطبيع مع إسرائيل، وسأحاول تفادى أى لقاء مع الوفد الإسرائيلى فى المؤتمر العالمى للشباب والطلبة بروسيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة