المستفيدون فى الزمالك من ودية الفيصلى.. أحمد مجدى يضمن البقاء.. كابوريا يرد على أنباء الرحيل.. إشادة خاصة بالثلاثى الجديد.. نيبوشا يستكشف معالم الفريق الأبيض.. وطارق يحيى يؤدى المهمة بنجاح

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 08:20 م
المستفيدون فى الزمالك من ودية الفيصلى.. أحمد مجدى يضمن البقاء.. كابوريا يرد على أنباء الرحيل.. إشادة خاصة بالثلاثى الجديد.. نيبوشا يستكشف معالم الفريق الأبيض.. وطارق يحيى يؤدى المهمة بنجاح المستفيدون فى الزمالك من ودية الفيصلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الزمالك مباراة ودية أمام الفيصلى الأردنى مساء الأحد فى إطار مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب بطل الأردن، وجاءت المباراة إيجابية للفريق الأبيض بعيدا عن النتيجة النهائية التى أسفرت عن التعادل الإيجابى 2/2.

مباراة الزمالك والفيصلى أسفرت عن عدد من المستفيدين داخل القلعة البيضاء، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

بقاء أحمد مجدى

يعد أحمد مجدى، لاعب الزمالك، أكبر المستفيدين من مباراة الفيصلى الودية التى أدت لبقائه داخل القلعة البيضاء بشكل نهائى، والتراجع عن قرار رحيله سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة بعد تألقه الملفت للنظر.

أحمد مجدى
أحمد مجدى

 

كابوريا يرد بقوة

كما نجح أحمد كابوريا، لاعب الزمالك الجديد، فى الرد على كل الأنباء التى صدرت خلال الساعات الماضية حول رحيله عن القلعة البيضاء بعدما تألق وأحرز الهدف الثانى للأبيض ليتأكد استمراره.

أحمد كابوريا
أحمد كابوريا

 

إشادة خاصة لروقة ومدبولى وداوودا

فيما تلقى الثلاثى محمد أشرف روقة وأحمد مدبولى وأحمد داوودا إشادة خاصة من الجهاز الفنى للزمالك بعد مباراة الفيصلى، للمستوى الطيب لهم خلال الودية ليكونوا ضمن المستفيدين من اللقاء لإمكانية تواجدهم فى التشكيلة الأساسية بالمباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

روقة الزمالك
روقة الزمالك

 

نيبوشا يستكشف الأبيض

ويعد نيبوشا المدير الفنى الجديد للزمالك ضمن المستفيدين من ودية الفيصلى، بعيدا عن تكريمه من ناديه السابق على هامش اللقاء، حيث نجح فى استكشاف لاعبى الفريق الأبيض بشكل أفضل ومتابعتهم على أرض الواقع.

نيبوشا
نيبوشا

 

طارق يحيى يؤدى المهمة بنجاح

ونجح طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، فى أداء مهمته بنجاح بعد قيادة الفريق فى آخر مباراة كرجل أول قبل تسلم نيبوشا المهمة، وظهر الأبيض بشكل جيد بخلاف الفوز فى المباريات الودية السابقة باستثناء لقاء حرس الحدود والخسارة بنتيجة 3/1.

طارق يحيى
طارق يحيى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة