الوان دهانات هتناسب منزلك المودرن

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:00 ص
الوان دهانات هتناسب منزلك المودرن الوان دهانات
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألوان الدهانات هى محدد أساسى لمظهر وأناقة منزلك الذى تبحثين له دائماً عن أحدث الابتكارات فى عالم الديكور، لذا نحن نعلم انك كربة منزل تهتمين بعالم الدهانات وجميع الألوان الذى تظهر فيه، وقررنا أن نقدم لك فى اليوم السابع أحدث الوان الدهانات المتصدرة على منصات عالم الديكور، حتى تجعلى مملكتك الصغيرة فى أجمل صورة ممكنة.

الوان دهانات
الوان دهانات

الدهانات لها قدرة خاصة فى اللعب على وسع أو ضيق المساحة، فإذا كنت تريدين الشعور بمساحات واسعة فقومى باختيار دهانات منزلك بألوان زاهية تعكس شعوراً بوسع المساحة، أما إذا كنت لا تهتمين بالمساحات وكل ما تبحثين عنه هو الدهانات الجذابة التى تلفت الأنظار، فقومى باختيار ألوان الدهانات الداكنة التى تعكس شعوراً بالأناقة والرقى.

الالوان الزاهية

إذا كنت تريدين ألوانا تجعل منزلك ساطعا، فالألوان الزاهية لا تنتهى موضتها، فقومى بالإختيار من بين اللون الأبيض، البيج وحتى الجراى العصرى المتصدر على جميع منصات الديكور فى العالم كله، كما ان تلك اللوان تتناسب مع اثاث منزلك المودرن، وتزيدها جمالاً ورقى.

اللون الأبيض
اللون الأبيض
درجات البيج
درجات البيج
الجراى مع الأبيض
الجراى مع الأبيض

الالوان القاتمة

أما إذا كنت من محبين الألوان التى تميل للعتمة والظلام الذى يعكس شعوراً بالأناقة والرقى، فأنت لديكى اللون الأسود الذى يتناسب مع جميع الألوان، فوظفى له قطع أثاث كما تريدين، أو اختارى اللون الزيتى العصرى، وامزجى معه قطعاً بالأسود أو الأبيض.

اللون الزيتى
اللون الزيتى
الأسود
الأسود

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة