لازم تعرف .. خطأ إكرامى يتسبب فى صاروخ بمرمى الأهلى

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:01 م
لازم تعرف .. خطأ إكرامى يتسبب فى صاروخ بمرمى الأهلى سمير مخيمر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك سمير مخيمر لاعب الاتحاد السكندرى فى فترة السبعينات تاريخا حافلا من الألقاب ، سواء مع الفريق أو المنتخب ، حيث أحرز للفريق السكندرى بطولة كأس مصر عام 1973، وحصل على لقب أفضل لاعب فى مصر بمسابقة كأس التليفزيون عام 1969 ، بالإضافة إلى لقب الهداف، بعد أن  تغلب الفريق على الأهلى بالقاهرة بهدفى مخيمر .

أشهر أهداف مخيمر كانت موسم 1973 أمام فريق الأهلى ، حيث تسلم الكرة من إكرامى حارس الفريق الأحمر وقتها ، والذى لعبها بالخطأ لمخيمر ، ليطلق اللاعب صاروخا من منتصف الملعب لتسكن شباك وحش أفريقيا ، حتى لٌقب بـ"سام" 6 ، وقاعدة الصواريخ المتحركة .

ومن بين البطولات التى حققها "مخيمر" كانت مع المنتخب، حيث فاز بكأس هداف بطولة البحر الأبيض المتوسط بأزمير فى  تركيا 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

خطأ لمحرر الخبر

بالفعل انتهت المباراة بفوز الاتحاد السكندري بعد فى سمير مخيمر....ولكن لم يكن لكرامة هو من سدد ركلة المرمى بالخطأ بل كان سمير حسن الذى سددها فذهبت ضعيفة لمخيمر الذى سددها صاروخية فى شباك اكرامى. سمير حسن لاعب موهوب أجاد فى خط وسط الاهلى وتم الاستعانة به ليلعب كظهير ثالث بجوار حسن حمدى وذلك قبل أن يحتل مكانه مصطفى يونس. واستمر سمير حسن مع الفريق فى موسم 72 - 73 واحتل الاهلى المركز الرابع. واستمر فى الفريق حتى موسم الجيل الذهبى 74- 75 مع هيديجكوتى ولعب بعض المباريات لكنه فضل الاعتزال بعد تخرجه من كلية الطب ومارس مهامه كطبيب بعيدا عن كرة القدم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أؤيدك يا أخ مدحت

واضح أن الأخ مدحت كبير السن زي حالاتي فعلأ الخطأ كان للكابتن سمير حسن طالب كلية الطب وقتها وقلب دفاع الأهلي مع حسن حمدي وراحت الكرة لسام مخيمر أسكنها بصاروخ سام لايصد ولايرد شباك وحش أفريقيا الكابتن أكرامي في زمن كانت كل حاجة فيه حلوة ولها طعم ولون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة