مباراة مصر وأوغندا عبد الشافى يقود الجبهة اليسرى أمام الأوناش

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 02:35 م
مباراة مصر وأوغندا عبد الشافى يقود الجبهة اليسرى أمام الأوناش عبد الشافى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن الدفع بأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيسر على حساب محمد عبد الشافى فى مباراة الغد أمام أوغندا فى الجولة الرابعة بتصفيات مونديال روسيا 2018.

ورأى الجهاز الفنى أن الدفع بأحمد فتحى فى الجبهة اليسرى لن يفيد المنتخب فى الناحية الهجومية، لذا فضل الدفع بمحمد عبد الشافى على أن يتولى أحد المدافعين مسئولية التأمين الدفاعى للجبهة اليسرى خلف شيفو.

محمد عبد الشافى 2
محمد عبد الشافى 2

 

عبد الشافى الصائم الوحيد فى مباراة مصر وأوغندا

وخاض محمد عبد الشافى، مباراة المنتخب أمام أوغندا صائما، والتى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى حذر اللاعبين من الصيام، خلال مباراة الخميس الماضى، حتى لا يؤثر على أدائهم داخل الملعب، وهو ما خالفه عبد الشافى وأثر بالسلب على مستواه داخل الملعب.

ولم يظهر عبد الشافى بمستوى طيب خلال اللقاء، وظهر أداؤه مهزوزا على مدار اللقاء وتحمل جزءا كبيرا من مسئولية الهدف.

 
 
شيفو
 
محمد عبد الشافى

 

عبد الشافى يتعرض لانتقادات بعد مباراة مصر وأوغندا

وتعرض عبد الشافى لانتقادات جماهيرية عنيفة عقب المباراة الأولى، وطالبت الجماهير بجلوسه على الدكة على أن يتم توفير بديل له ولو أحمد فتحى الذى يلعب فى أكثر من مركز.

كوبر يؤجل إعلان تشكيل مباراة مصر وأوغندا

فى السياق ذاته، رفض الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر الإعلان عن تشكيل الفريق الذى سيواجه أوغندا غداً، على أن يتم الكشف عنه غداً فى المحاضرة الفنية.

فضل جهاز المنتخب الإعلان عن التشكيل قبل التوجه لملعب المباراة  بأربع ساعات من أجل زيادة التركيز لدى جميع اللاعبين داخل المعسكر اليوم وغداً، خاصة أنه فى حالة الكشف عن التشكيل سيتسبب فى حالة من عدم التركيز للاعبين المستبعدين من التشكيل الأساسى.

يتصدر منتخب أوغندا المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ثم مصر ثانياً بـ 6 نقاط و غانا فى المركز الثالث برصيد نقطتين والكونغو بنقطة واحدة فى المركز الرابع و الأخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة