أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل واقعة ذبح أسرة كاملة بالبحيرة.. النيابة: 4 شعرات من الجانى بـ"فم" أحد المجنى عليهم وراء اكتشاف الواقعة.. ودماء الضحايا على ملابس المتهم تفضحه.. والقاتل يعترف: دبحتهم وسرقت الفلوس من البيت وهربت

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 01:59 م
ننشر تفاصيل واقعة ذبح أسرة كاملة بالبحيرة.. النيابة: 4 شعرات من الجانى بـ"فم" أحد المجنى عليهم وراء اكتشاف الواقعة.. ودماء الضحايا على ملابس المتهم تفضحه.. والقاتل يعترف: دبحتهم وسرقت الفلوس من البيت وهربت المتهم
البحيرة ـ جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار، مع المتهم "الصافى محمد ع ال" جزار وسمسار مواشى مقيم عزبة عزيز بحرى التابعة لمركز كفر الدوار مرتكب واقعة ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوى التابعة لمركز كفر الدوار أول أيام عيد الأضحى المبارك، عن مفاجآت جديدة فى القضية، وهى وجود 4 شعرات من الجانى فى فك مصطفى نجل المجنى عليه، وكذا وجود أثار عض برأس المتهم، فضلا عن العثور على ملابس القاتل ملطخة بدماء الضحايا، الأمر الذى جعل رئيس النيابة يوجه بأخذ عينة من شعر الجانى لمطابقتها بالشعر الموجود فى فك المجنى عليه، وكذا مطابقة أثار الدماء الموجودة على ملابس المتهم بدماء الضحايا بمعرفة الطب الشرعى والأدلة الجنائية، كما كشفت التحقيقات على عثور رجال المباحث على السلاح المستخدم فى الجريمة .

وأمام رئيس نيابة كفر الدوار اعترف المتهم بارتكابه للواقعة تفصيليا، وأن سبب ارتكابه الجريمة هو وجود خلافات بينه وبين المجنى عليه، لرفضه بيع الماشية له بالرغم من إعطائه "عربون".

وأضاف المتهم أنه يعمل سمسار مواشى بالمنطقة، وأنه حصل على مبالغ مالية من جيرانه لشراء أضاحى عيد الأضحى المبارك، وقيامه بدفع مبلغ 7 آلاف جنيه للمجنى عليه عربون، إلا أن المجنى عليه رفض البيع له، وأعطى المواشى لتاجر آخر بسعر أعلى، وأنه ترك منزله يوم وقفة عيد الأضحى هربا من أصحاب الأضاحى الذين حصل منهم على أموال مقابل شرائها والحصول على عمولة من أصحابها، وتوجه إلى منزل المجنى عليه فى محاولة للحصول على أى ماشية أخرى، فحدثت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى أخرج على إثرها سلاحا أبيض (خنصر) من بين طيات ملابسه، وقام بذبح أفراد الأسرة واحدا تلو الأخر، وعقب الانتهاء من جريمته قام بسرقة الأموال الموجودة فى المنزل، والتى لم يعلم عددها وعثر بحوزته على 17 ألفا من الأموال المسروقة.

وأرشد المتهم على ملابسه التى كان يرتديها أثناء الجريمة والشبشب الذى عثر على أثار دماء عليه.

 

فيما أكدت تحريات مباحث البحيرة، أن المتهم كان لديه معرفة بقيام المجنى عليه ببيع مواشى قبل عيد الأضحى المبارك، وظل بمنزله حتى اقتراب صلاة الفجر ليلة العيد، حيث استغل فرصة ذهاب المجنى عليه للصلاة بالمسجد بالعزبة، وسرق الأموال من المنزل والتى تصل لحوالى 60 ألف جنيه، وأثناء ذلك شاهدت زوجة المجنى عليه قيام صديق زوجها بسرقته فقتلها خوفا من افتضاح أمره، وحال عودة الزوج إلى المنزل شاهد زوجته غارقة بالدماء، وقيام المتهم بذبحها، فسدد له المتهم حوالى 25 طعنة حتى سقط جثة هامدة بجوار زوجته.

 

وتابعت تحريات المباحث، أنه بعد عودة أبناء المجنى عليه من العمل بأحد المطاعم بالطريق الدولى الساحلى بكفر الدوار، شاهدوا والديهما جثثا هامدة، وأثناء محاولة ضبط المتهم طعن الابن الأكبر "مصطفى" بالسلاح الأبيض "سكين" ببطنه حتى سقط جثة هامدة وذبح الابن الأصغر "يوسف".


كان المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار، قد قرر، حبس المتهم بذبح 4 أفراد من أسرة واحدة بعزبة الحاوى 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، تمكنت أمس الأحد، من كشف غموض ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة بعزبة الحاوى التابعة لمركز كفر الدوار أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلال 24 ساعة من كشف الواقعة وضبط المتهم بارتكاب الواقعة.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندى، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار والنقيب إسلام فوزى معاون المباحث، بلاغًا من أهالى عزبة الحاوى التابعة لمجلس قرية بولين، بالعثور على أسرة كاملة مكونة من أربعة أفراد مذبوحين بمسكنهم فى أول أيام العيد.

 انتقل اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، والعميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية، وضباط مباحث كفر الدوار لمكان الحادث، وتبين العثور على جثث كل من "عزيزة محمد هيدوه" صاحبة الـ40 ربيعًا، وزوجها "السيد عبد العزيز محمد عبد العزيز" صاحب الـ54 عامًا وابنيهما "مصطفى" 18 سنة و"يوسف" 12 سنة.

ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى برئاسة العميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم محمود هندى، رئيس مباحث كفر الدوار لسرعة تحديد وضبط المتهم.

وقام فريق من النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد سعد أبو ثريا المحامى العام الأول لنيابات شمال البحيرة، ورئاسة المستشار محمد عبد السلام، مدير نيابة مركز كفر الدوار، والمستشار محمد عبد العال، رئيس النيابة، بالانتقال والمعاينة ومناظرة الجثث، والذى أمر بسرعة طلب تحريات المباحث الجنائية، وتحديد وضبط المتهمين، كما صرحت بدفن الجثث.

وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث إلى تحديد المتهم "الصافى محمد ع ال" جزار وسمسار مواشى مقيم عزبة عزيز بحرى التابعة لمركز كفر الدوار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 6322 إدارى لسنة 2017 كفر الدوار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم السماوى

البائس...ميت ...ميت....فويل لم لايخشى الله!!!!

المجرم القاتل أرتكب قتل الزوجة والأم....فهان علية القتل بعد ذلك...فقتل الزوج والأب..ثم الأبناء.....فالقاتل تلوثت يداة مرة..والإعدام فى أنتظارة....فظل يقتل ويقتل ...يأسا.....وهذة خطورة اليأس,,,,,,,من يأس ...أرتكب الفواحش ...وأعظم الجرائم.....اليأس يفقد الأنسان العقل.....فيرتكب من الجرائم مالا يخطر على عقل البشر......من يعصم الأنسان من أرتكاب الجرائم البشعة ليس سيف السلطان والقانون...أو حتى الخوف من الإعدام.....إنما خشية الله -عز وجل-....نسأل الله السلامة.....وويل لم تسرب اليأس لعقلة.....ولم يشعر أو يحس بة أحد.......اللهم صبرا.....

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامه يوسف

حسب الله ونعم الوكيل

انشاء الله القاضى حيحسب الجريمه ديت ايه انا بناشد السيد الرئيس فى هذه القضيه ويحكمه على المجرم دا فى اسرع وقت ممكن ونشاء الله اعدام اعدام اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

الاعدام في ميدان عام

اكيد لازم حيتحكم عليه بالاعدام لكن هذا العقاب لابد ان يكون في ميدان عام امام جمع من الناس حتى يكون عبرة لغيره وردع -اذا كان رب العباد قالك ولكم في القصاص حباة يا اولي الالباب - وان يكون القصاص اما الاعين -والله هذا يؤدي الى السلم والامن الاجتماعي -خاصة في ظل وجود الارهاب والجرائم المروعه التي شاعت في المجتمع .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

يجب ان يذوق العذاب الوان

هذا الشيطان الاعدام وحده لا يكفى يجب ان يحكم عليه اولا بالجلد الف جلده ثم تقلع اظافره ثم تحرق يده الشمال بالنار ثم تحرق يده اليمين ثم تحرق ارجله وهو حى ثم يعدم بعد ذلك بالخازوق ثم يصلب حتى يذوق العذاب الوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة