500 ألف يورو تؤجل إعلان الأهلى عن ضم ماهلامبى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 01:26 م
500 ألف يورو  تؤجل إعلان الأهلى عن ضم ماهلامبى فاكامانى ماهلامبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادى الأهلى الاتفاق شبه الرسمي مع نظيره بيدفيسنت الجنوب إفريقي لضم فاكامانى ماهلامبى جناح الفريق الجنوب أفريقى، بعد أن نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عقب مشاهدته فى مباريات فريقه فى الموسم الماضى الذى عكف الجهاز على دراستها طوال الفترة الماضية.

 

وقال مصدر فى الأهلى ، إن الاتصالات التى تمت خلال الساعات الماضية ، أسفرت عن اتفاق الأهلي مع بيدفيست على إتمام الصفقة مقابل مليون و300 ألف يورو وسيتم الدفع "كاش" بنسبة كبيرة استجابة للطرف الجنوب إفريقي على عكس رغبة الأهلى الذى عرض تسديد قيمة الصفقة على قسطين أو ثلاثة أقساط لكن طلبه قوبل بالرفض.

 

وأكد المصدر أن بيدفيست طلب أيضاً الحصول على 20% من قيمة بيع اللاعب بعد ذلك  لكن بحد أدنى 500 ألف يورو بمعنى أن بيدفيست سيحصل على 500 ألف يورو من بيع الأهلي اللاعب لأي ناد حتى لو كان ثمنه أقل من 500 ألف يورو مثلاً وهو الشرط الذى رفضه الأهلي ويتم التفاوض عليه حالياً من أجل الوصول لنقطة اتفاق نهائية.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي في طريقه لضم اللاعب بأي طريقة بعدما أصر حسام البدري المدير الفني للأهلي على أهمية انتقال اللاعب للقلعة الحمراء وعدد مزاياه ، موضحاً أن الأهلي سيحاول الوصول لأتفاق مع النادي الجنوب أفريقي في غضون الساعات المقبلة لضم اللاعب قبل غلق باب القيد في مصر بعد غد ، الخميس.

 

وتضم قائمة الاهلى 3 لاعبين أجانب هم ، التونسي على معلول والنيجيري أجاي والمغربي وليد أزارو وسيتم قيد ماهلامبي كأجنبي رابع بعد قرار أتحاد الكرة بقيد 4 لتاعبين أجانب في كل نادً.

يذكر أن بيدفيست كان قد حصل على خدمات عمرو جمال مهاجم الاهلي مقابل 250 ألف دولار لمدة موسماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة