المخرج عمر عبد العزيز مع سمير صبرى فى "ذكرياتى" على موجات الأغانى اليوم

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:00 م
المخرج عمر عبد العزيز مع سمير صبرى فى "ذكرياتى" على موجات الأغانى اليوم سمير صبرى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم إذاعة الأغانى، اليوم الثلاثاء فى الرابعة عصراً، حلقة جديدة من برنامج "ذكرياتى" للنجم سمير صبرى، ويستضيف فيها المخرج عمر عبد العزيز فى حديث شيق ومميز عن ذكرياتة وكواليس أعمالة مع نجوم الفن وأسرار تذاع لأول مرة، على موجات الأغانى 105.8FM.
 
ويقول عمر أنا حبيت السينما من أستاذ صلاح أبو سيف لأن كانت اخته جارتنا ولما فتح معهد السينما أخويا محمد كان فى تانى دفعة ففتحت عنيا على السينما.
 
ويروى عمر "أنا مثلت دور طفل صغير مع سناء جميل بس محبتش التمثيل وكنت بشوف راجل بيزعأ اسمه مخرج فقررت اشتغل مزعأتى واطلع مخرج ودى كانت بداية حبى للإخراج".
 
وأضاف عبد العزيز عن ذكرياته مع السينما قائلا "أول فيلم شفته ومش ناسى مشاهدة فيلم حكاية حب لعبد الحليم حافظ وحضرت العرض الأول للفيلم وكان أخويا محمد شايلنى على كتفه وشفت عبد الحليم وهو جى لابس نفس البالطو اللى غنى بيه أغنية فى يوم فى شهر فى سنة" وعن وضع السينما آنذاك يحدثنا عن كواليس ولأول مرة.
 
وعن نقابة الإعلام واستقلالها قال عبد العزيز "نقابة الإعلاميين مستقلة لأن دراستهم غير دراستنا وأنا من أسعد الناس بنقابة الإعلامين لأنها هتاخد مننا كتير من مخرجى التليفزيون وعددهم قد يزيد عن النصف"، وعن كواليس بعض الأعمال للفنانة هيفاء وهبى وموضوع نقاش وخلاف فى النقابة يتحدث.
 
وتحدث عمر عبد العزيز عن كريم عبد العزيز قائلا "كريم فيه ميزة شكله معقول ودمه خفيف ودى مدرسة رشدى أباظة وصلاح ذو الفقار، وكريم معملش حاجة من اللى قالها سافر لدراسة الهندسة وجه طلب يدخل معهد السينما واتمرن فى فيلم قال عايز أمثل وأنا بحبه له فيلم واحد من الناس وأبو على".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة