بالصور.. جماهير السعودية تحتشد فى ملعب "الجوهرة" لتحقيق حلم المونديال

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:58 م
بالصور.. جماهير السعودية تحتشد فى ملعب "الجوهرة" لتحقيق حلم المونديال جماهير منتخب السعودية فى ملعب الجوهرة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم واحد فقط يجمع كل أطياف الشعب السعودى وهو التأهل لكأس العالم فى روسيا 2018، بعد الغياب عن آخر نسختين فى جنوب إفريقيا 2010 والبرازيل 2014، حيث يأمل الجميع فى تحقيق الأخضر فوزاً غالياً الليلة على ضيفه منتخب اليابان، من أجل التأهل مباشرة للمحفل العالمى. 
 
 احتشدت الجماهير السعودية بأعداد غفيرة فى مدرجات ملعب "الجوهرة"، وصلت إلى 32.700 مشجع، قبل نحو ساعتين من انطلاق المباراة المصيرية التى تجمع المنتخبين فى الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، لتشجيع المنتخب الأخضر. 
 
مشهد رائع للجماهير السعودية
32700 مشجع فى ملعب الجوهرة
 
منتخب المملكة يحتاج للفوز على اليابان بأى نتيجة من أجل الوصول لـ 19 نقطة فى المركز الثانى بالمجموعة، ليحسم تأهله مباشرة للمونديال بفارق الأهداف عن أستراليا، بينما لو تعادل أو خسر فى المباراة، فسيظل بالمركز الثالث، ويخوض مواجهة الملحق مع ثالث المجموعة الأولى، والفائز منهما يتجه لخوض مباراة ملحق ثانية أمام ممثل الكونكاكاف. 
 
جماهير السعودية فى ملعب الجوهرة
مشهد رائع للجماهير السعودية
 
كان منتخب أستراليا فاز على تايلاند 2 / 1 ورفع رصيده لـ 19 نقطة فى المركز الثانى، فيما حسم المنتخب اليابانى تأهله من الجولة الماضية، بعدما رفع رصيده لـ 20 نقطة، من الفوز على أستراليا 2 / 0.  
 
32700 مشجع فى ملعب الجوهرة
جماهير السعودية فى ملعب الجوهرة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة