ضبط عاملين طعنا عاملة بالسكين بسبب المراجيح في القليوبية

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:15 ص
ضبط عاملين طعنا عاملة بالسكين بسبب المراجيح في القليوبية اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث قسم بنها، القبض علي عاملين قاما اعتديا على عاملة مراجيح بسكين، بسبب خلاف علي مكان وضع المراجيح بشارع سعد زغلول بدائرة القسم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول المدعوه "ايمان ا" 27سنه عامله مراجيح، مقيمة عزبة السوق دائرة القسم، مصابة بجرح نافذ أسفل الصدر بالجهة اليسرى.
وبسؤال المصابة قررت قيام كلا من :"صابر م" وشهرته "شيشه" 42سنة، عامل مراجيح، والسابق اتهامه فى عدد 2 قضية، وصبري ص" 18سنة عامل، بالتعدي عليها ب"سكين"، بسب أولوية تواجد عربات المراجيح، بشارع سعد زغلول دائرة القسم، تم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتخلص من السلاح المستخدم في الواقعة.
 
كما تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول المدعو "علاء ا" 27سنه، مصابا بجرح نافذ بالبطن والصدر، مما أدى إلى توقف عضلة القلب، وتوفى فور وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثة.
بسؤال والده المدعو"اسلام_ر هندي" 55سنه مبيض محارة، وشقيقته "ولاء" اتهموا كلا من "رأفت ا" 55سنه مبيض محارة، وشقيقيه "يحى، ومجدي، وحسام"، ووالدتهما المدعوة "صباح ع" 61سنه ربه منزل، وإسماعيل و17 سنه، بائع وذلك لقيام السادس بمعاكسة شقيقة المجنى عليها، منذ يومين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2620 إداري القسم، وعلى أثر ذلك قام المشكو في حقهم، بالتعدي بالسب والشتم، وقام المتهم السادس بطعن المجنى عليه، بمطواه محدثاً إصابته.
تم ضبط المتهمين واعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630اداري القسم، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة