"فيس بوك" يتضامن مع مسلمى الروهينجا ويصمم غلاف "أوقفوا القتل فى بورما"

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:04 م
"فيس بوك" يتضامن مع مسلمى الروهينجا ويصمم غلاف "أوقفوا القتل فى بورما" اضطهاد أقلية الروهينجا فى بورما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنت إدارة موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مع مسلمى أقلية الروهينجا فى بورما "ميانمار" من مجازر وحشية وتهجير قسرى وحرق للمنازل وانتهاكات بشعة واعتداءات عِرقية تجرى فى إقليم "أراكان".

 

وصممت إدارة موقع التواصل الاجتماعى غلاف لصورة الحساب الشخصية مكتوب عليها "أوقفوا القتل فى بورما"، وعلى الفور لقى الغلاف تفاعل كبير على المستوى الدولى والمحلى.

 

الفيس بوك يتضامن مع مسلمى بورما
الفيس بوك يتضامن مع مسلمى بورما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

انا اجازي يقول الرب

من يقتل اخيه فدم اخيه الانسان يصرخ الي الله وسينتقم الله اجلا ام عاجلا دنا واخره للاسف الشيطان ملك هذا العالم بشره يقتل ويسفك دماء البشر بالبشر نطلب السلام والامن لكل العالم ونصلي الي الله من قلوبنا ان ينقذ اخوتنا في بورما ويمنحهم سلامه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شىء يتصادم مع الانسانيه والعقل والقلب والمشاعر

رأيت اليوم فيديو شيره احد البورميين لجماعه من البورميين يدفعون بعض المسلمين الى نار اوقدوها فى كميه من قطع اغصان الاشجار ويظلون يضربون الرجل بالعصى على رأسه وجسده بكل غلظه وقسوه حتى يذهب الى النار من شدة الم الضرب ثم يحاول الخروج من النار فيستأنفوا الضرب فيعود اليها مرة اخرى حتى يحترق حيا فى مشاهد فى منتهى منتهى البشاعه والقسوه . من لهم لينقذ باقى الاحياء من هذا الجحيم الذى ينتظرونه فى هذا البلد . اللهم جند لهم من ينقذهم فإنهم يعبدونك ويصلون لك اللهم انتصر لهم وارحمهم من هذا العذاب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

لو كانوا غير مسلمين

لو كانت هذه الابادة بحق غير المسلمين لكان هب المجتمع الدولى ومنظمات حقوق الانسان للدفاع عنهم لكن هؤلاء مسلمين من يدافع عنهم . عفوا لو وجدونا أقوياء ما فعلوا هذا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة