مجموعة مصر.. مهاجم غانا على فراش المرض للعلاج من التسمم الغذائى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 01:24 م
مجموعة مصر.. مهاجم غانا على فراش المرض للعلاج من التسمم الغذائى جوردان أيو لاعب منتخب غانا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكدت إصابة جوردان أيو مهاجم منتخب غانا والمحترف ضمن صفوف فريق سوانسى سيتى الإنجليزى، بآلام فى المعدة بعدما انتشرت صورًا له مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يلزم "الفراش" بأحد المستشفيات فى غانا.

وفقًا لموقع "غانا سوكر" فإنه تم استبعاد جوردان أيو من مباراة منتخب غانا المحدد لها، اليوم الثلاثاء، ضد الكونغو بسبب المرض، حيث يشعر اللاعب بآلام فى المعدة تم نقله على أثرها إلى المستشفى لوجود اشتباه بتعرضه لتسمم غذائى.

وكانت اتهامات قد وجهت إلى مهاجم غانا البالغ من العمر 25 عامًا، بادعاء المرض للتنصل من الواجب الوطنى مع منتخب بلاده المهدد بالغياب عن مونديال روسيا 2018، ولكن صورته وهو يتلقى العلاج فى المستشفى أكدت براءة اللاعب من تلك الاتهامات.

ويحل المنتخب الغانى ضيفًا على الكونغو خلال المباراة المحدد لها فى الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث يحتل منتخب النجوم السوداء المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب أوغندا الترتيب بـ7 نقاط الذى يواجه منتخب مصر الثانى بـ6 نقاط، الليلة، بينما تحتل الكونغو المركز الأخير فى المجموعة بنقطة واحدة.

Jordan-Ayew-188-720x600
جوردان أيو مهاجم غانا يتلقى العلاج فى المستشفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة