محافظ الإسكندرية يعتمد مخططات التوسعات العمرانية فى النهضة بالعامرية

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 04:35 م
محافظ الإسكندرية يعتمد مخططات التوسعات العمرانية فى النهضة بالعامرية جانب من الاجتماع
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا لاعتماد المخطط التفصيلى لمنطقة النهضة الصناعية بالعامرية أول، بحضور اللواء أحمد بسيونى رئيس حى العامرية أول، ومديرة الإدارة العامة للتخطيط بالمحافظة، وذلك فى إطار دفع عجلة الاستثمار وجذب العديد من المشروعات التنموية للمحافظة.

 

وخلال الاجتماع؛ كلف المحافظ رئيس حى العامرية أول ومديرة التخطيط بالمحافظة بسرعة إنهاء كل الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج شهادات الصلاحية لاعتماد الخريطة التفصيلية، والبدء الفورى بالعمل بها.

 

وأكد المحافظ أن اعتماد المخطط التفصيلى لمنطقة النهضة من شأنه تحقيق طفرة استثمارية وتنموية فى غرب الإسكندرية، وتشجيع الاستثمارات وجذبها لتحقيق التنمية الشاملة، وفتح الباب أمام العديد من المشروعات الاستثمارية وخاصة فى منطقة غرب وهو ما يعد قاطرة التنمية بالإسكندرية.

 

على الصعيد نفسه أوضح سلطان أن المحافظة بصدد دراسة كل المساحات والمواقع التى يمكن الاستفادة منها واستخدامها مشيرًا الى ان زيادة الحيز العمرانى والتوسع فى غرب الاسكندرية هو مستقبل الإسكندرية لخلق فرص عمل وفرص استثمارية صناعية، وبناء جسر ثقة قوى بين المواطن والدولة، وذلك بناء على توجيهات عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم الاستثمار.

 

وأكد سلطان أن الاستثمار والتنمية داخل المحافظة هى أساس تقدم الإسكندرية، مشيرًا إلى أن الإسكندرية لديها العديد من الفرص الجيدة للاستثمار، وتتيح فرص العمل للجميع، كما أن هناك العديد من المقومات التى تساعدها على ذلك فهى تمتلك ميناء على أعلى جودة بالإضافة إلى تطوير وتحديث شبكة الطرق بها، مؤكدًا أنه يعمل جاهدًا لدفع عجلة الاستثمار بالثغر وحل مشكلات مختلف المصانع والمشاريع الاستثمارية بها التى بدورها تساهم فى جلب المزيد من المستثمرين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة