سكان عقار الإسكندرية المنهار: "مالك المنزل هددنا بهدمه فوق رؤوسنا"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 02:04 م
سكان عقار الإسكندرية المنهار: "مالك المنزل هددنا بهدمه فوق رؤوسنا" عقار الإسكندرية المنهار
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ماجدة محمد على، أحد سكان العقار المنهار بمنطقة محرم بها، إن صاحب العقار رفض تنفيذ قرار الترميم الصادر للعقار منذ 1991 وهددنا بالإخلاء مقابل مبلغ مادى زهيد وقام باستئجار شقة فى الدور الأخير لساكن من اتباعه قام بتسريب المياه إلى أساسات المنزل بغرض انهياره وسبق وهددهم بهدم العقار فوق رؤوسهم.

 

وأضافت أحد سكان العقار المنهار بمنطقة محرم بها، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن زوجها و يدعى محمد فؤاد مازال تحت الانقاض و طالبت بسرعة العثور عليه، مؤكدة أنها لم تترك العقار بل كانت فى الطريق لشراء بعض متطلبات المنزل وعادت لتجد الفاجعة أمامها .

 

فيما أكد سليمان أنور متولى، على أن عمه مازال أيضا تحت الانقاض ولم يتم العثور عليه، موضحًا أن مالك العقار نجح فى التسبب فى كارثة راح ضحيتها السكان للحصول على الأرض و بناء برج سكنى عليه.

 

 يذكر أنه من الفحص تبين أن هذا العقار صادر له قرار ترميم رقم 44 لسنة 1991 ولم يتم تنفيذه وتم تحرير محضر بعدم التنفيذ رقم 50 لسنه 1991، كما تشير المؤشرات المبدئية إلى تواجد 2 من قاطنى العقار تحت الأنقاض وجارى العمل على إخراجهما، وقد تمت إصابة شخص أثناء محاولته المساعدة فى رفع الأنقاض وتم نقله إلى المستشفى على الفور.

 

وجارى أعمال رفع الأنقاض ومعرفة الخسائر الناتجة عن انهيار العقار، علما بأنه عقار قديم مكون من 4 أدوار وصادر له قرار ترميم رقم 44 لسنة 91 ولم يتم تنفيذه و تم تحرير محضر بعدم التنفيذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جعبداوي

الحق عاد لاصحابه

ايها المستاجرين في كل مكان في مصر ان الاوان ان يعود الحق لاصحابه كيف تسكنون في بيوت بملايين وتعطون اصحابها الملاليم

عدد الردود 0

بواسطة:

ضابط معاش

.اللي إختشوا ماتوا.,حصوة ملح علي الأقل.,حسابكم عند ربنا.

.اللي إختشوا ماتوا.حصوة ملح علي الأقل.حسابكم عند ربنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة