أخبار ارسنال اليوم عن اقتراح فينجر بشأن سوق الانتقالات

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:20 م
أخبار ارسنال اليوم عن اقتراح فينجر بشأن سوق الانتقالات فينجر مدرب أرسنال وسانشيز
كتب أحمد كارم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثق المدير الفنى لنادى ارسنال الإنجليزي، الفرنسى آرسين فينجر، فى أن الجناح التشيلى ألكسيس سانشيز سيعود إلى مستواه المعهود من الفريق، بعد فشل مساعى رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقضى سانشيز آخر موسم له مع ارسنال بعد أن أسدل الستار على التكهنات المثارة بشأن رحيله عن الفريق.

 

تصريحات مدرب ارسنال في المؤتمر الصحفى اليوم

 

وقال فينجر، خلال مؤتمر صحفى اليوم الخميس: "ليس لدى أى شك فى عقلية ألكسيس"، مضيفاً، "إنه فى حاجة للعودة إلى كامل لياقته، وهو الأمر الذى افتقده أمام ليفربول، إنه قوى من الناحية الذهنية وأتمنى أن يعود سريعاً إلى مستواه المعهود".

وسجل سانشيز ظهوره الأول مع ارسنال خلال الهزيمة الكاسحة على ملعب ليفربول 0-4 فى 27 أغسطس الماضي.

وبدا اللاعب التشيلى وأنه فى طريقه للرحيل إلى مانشستر سيتى مقابل 60 مليون جنيه إسترلينى (78 مليون دولار)، لكن الصفقة لم تتم بعد فشل ارسنال فى ضم توماس ليمار من موناكو الفرنسي، ليحل محله بالفريق.

فينجر مدرب أرسنال وسانشيز
فينجر مدرب أرسنال وسانشيز

 

واعترف فينجر بأن فترة الانتقالات الصيفية "كانت غير مريحة"، وكرر دعوته لإنهاء فترة الانتقالات قبل بداية الموسم.

وأوضح: "الكثير من الأمور تحدث فى الثانية الأخيرة، وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي"، مضيفاً، "لهذا أعتقد أنه حان الوقت لتغيير اللوائح وإغلاق سوق الانتقالات قبل بداية الموسم".

وختم المدير الفنى لنادى ارسنال بالقول: "اللاعبون لا يعرفون إذا ما كانوا سيبقون مع الفريق أم سيرحلون، إنه أمر غير مريح وكل مدرب فى الدورى يتفق على أنه حان الوقت لإنهاء فترة الانتقالات قبل بداية الموسم، لا يمكن أن يكون لديك لاعبين فى غرفة خلع الملابس بنصفهم فقط، بينما النصف الآخر مع فريق آخر".


 

مانشينى يحلم بتدريب ارسنال
 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية عن اهتمام المدرب الإيطالى روبيرتو مانشينى بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل تحقيق حلمه بتدريب فريق أرسنال فى ظل الشائعات التى تربط المدرب الفرنسى أرسين فينجر بالرحيل عن ملعب "الإمارات" فى نهاية الموسم الحالى (2017-2018).

وفقًا للشبكة الإنجليزية فإن مانشينى المدير الفنى الحالى لفريق زينيت سان بطرسبورج الروسى، ارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة إلى البريميرليج لتدريب وستهام يونايتد الإنجليزى خلفًا للمدرب سلافين بيليتش، إلا أن المدرب الإيطالى يريد تدريب أرسنال.

مانشينى يرغب في تدريب ارسنال
مانشينى يرغب في تدريب ارسنال

 

ويعيش نادى أرسنال أوقاتًا صعبة منذ بداية الموسم وتحديدًا بعد الهزيمة الأخيرة والمذلة من منافسه ليفربول، برباعية نظيفة، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن قبلها الهزيمة أيضًا من ستوك سيتى، بهدف دون رد، فى الجولة الثانية من البريميرليج، ليحتل المدفعجية المركز الـ16 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط بعد مرور 3 جولات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة