أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة هوفنهايم فى البوندزليجا

الخميس، 07 سبتمبر 2017 01:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة هوفنهايم فى البوندزليجا فريق بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على هوفنهايم، السبت المقبل، فى الجولة الثالثة من الدورى الألماني، فى أول اختبار حقيقى للفريق، قبل خوض غمار منافسات دورى أبطال أوروبا، وتستأنف منافسات "البوندزليجا"، بعد فترة من التوقف بسبب التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

بايرن ميونخ يواجه هوفنهايم بدون ألابا

 

وسيغيب عن بايرن ميونخ، فى هذه المباراة، النمساوى ديفيد ألابا، الذى تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات، ولكن سيكون لاعب الوسط الألمانى سيباستيان رودي، جاهزا للمباراة.

ألابا يغيب عن مباراة بايرن ميونخ القادمة
ألابا يغيب عن مباراة بايرن ميونخ القادمة

 

 

مواجهة استثنائية تنتظر لاعب بايرن ميونخ

 

وكان رودى ونيكلاس سويلى قد تركا هوفنهايم للانضمام لنادى بايرن ميونخ فى الصيف، وسيعودان لملعب هوفنهايم، الذى شهد مساعدتهم لهوفنهايم للفوز للمرة الأولى على بايرن ميونخ فى الربيع.

ويحبذ فريق هوفنهايم، الذى يدربه جوليان ناجلسمان، تكرار هذا الفوز رغم أنه فقد العديد من مفاتيح اللعب الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال المهاجم مارك أوث لمجلة "كيكر" الألمانية، "يمكننا الفوز على أى فريق فى البوندزليجا، أظهرنا هذا الموسم الماضي. والآن لحسن الحظ استطعنا التقاط أنفاسنا قبل مباراة بايرن ميونخ بفضل فترة توقف الدورى خلال تصفيات كأس العالم 2018".

ووصف رودي، المباراة أمام فريقه السابق "بالاستثنائية"، وحذر من أن هوفنهايم يملك فريقا "خارقا" قدم بداية جيدة هذا الموسم.

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

وحصد هوفنهايم أربع نقاط فى مباراتين، ويحتل المركز الخامس بفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وهامبورج وهانوفر.

وأصبح جوشوا كيميتش مدافع بايرن ميونخ، متشوقا فى الوقت الذى يدخل فيه الموسم أول مراحله المزدحمة، حيث يخوض الفريق البافاري، مباراتين فى الأسبوع، والتى ستستمر طوال شهر سبتمبر.

وقال كيميتش للقناة الخاصة بالنادى "أولا، هناك مباراة كبيرة أمام هوفنهايم، ثم بعدها دورى الأبطال، وبعد ذلك نخوض مباراة تلو الأخرى".

ويستهل هوفنهايم موسمه الأول فى المنافسات الدولية، عندما يواجه سبورتينج براجا يوم الخميس المقبل فى الدورى الأوروبي، فى نفس الوقت، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على فرايبورج يوم السبت، قبل مباراته أمام توتنهام فى دورى الأبطال.

كما يحل لايبزيج ضيفا على هامبورج يوم الجمعة، قبل أن يخوض مباراته الأولى على الإطلاق فى دورى الأبطال أمام موناكو يوم الأربعاء المقبل، ويسعى هامبورج، لمواصلة أفضل بداية له فى آخر سبع سنوات، ويملك الفريق أيضا المهاجم بوبى وود، الذى سجل هدفين للمنتخب الأمريكى فى التصفيات.

وفى بقية مباريات هذه الجولة، يلتقى بوروسيا مونشنجلادباخ مع آينتراخت فرانكفورت، وأجسبورج مع كولن، وماينز مع باير ليفركوزن، وفولفسبورج مع هانوفر، فيما يلعب هيرتا برلين مع فيردر بريمن، وشالكه مع شتوتجارت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة