بكفر الشيخ..

إصابة سائق توك توك بحروق بعد سكب كهربائى البنزين عليه واشعال النار فيه

الخميس، 07 سبتمبر 2017 01:07 ص
إصابة سائق توك توك بحروق بعد سكب كهربائى البنزين عليه واشعال النار فيه سيارة إسعاف - أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت العناية الإلهية سائق توك توك من الموت المحقق بعد أن نشب بينه وبين كهربائى ووالده مشادة كلامية لقيام الاخير بمعاكسة خالة الأول، تطورت إلى مشاجرة سكبا على أثرها كمية من البنزين عليه محاولين إحراقه مما أدى إلى إصابته بحروق متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء أحمد صالح ،مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بإصابة "أ. ع.ا.ع"، 23 سنة سائق توك، مقيم ببندر سيدى سالم، بحروق متفرقة بالجسد من الدرجة الثانية بالصدر والبطن والرقبة والزراعين، إثر قيام شخص بسكب بنزين عليه، وإشعال النيران به أمام المارة بمدينة سيدى سالم، وتم نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج.

على الفور انتقل الرائد حمدى أبو ريا،رئيس مباحث سيدى سالم،ومعاونوه،إلى مكان الواقعة لعمل التحريات اللازمة وكشف ملابسات الواقعة ، وتبين من التحريات وسؤال والد المجنى عليه "ع.ا.ع" 48 سنة،عامل،مقيم بندر سيدى سالم،أتهم كلا من "ح.ت. ا.ع"،17 سنة، كهربائى، ووالده "ت.ا.ع" 37 سنة،عامل،مقيمان بقرية أبوفرين التابعة لدائرة المركز،بإحداث الإصابة فى نجله عقب مشادة كلامية بينه وبين المتهم الأول بسبب تعدى المتهم الأول على خالة المجنى عليه بالسب والشتم، قام على إثرها الأول باحضار جركن بنزين وسكبه على المجنى عليه محاولا إحراقه بمساعدة والده.

وتصادف تواجد عدد من المارة وقت وقوع الجريمة، واستطاعوا السيطرة على النيران المشتعلة فى المجنى عليه قبل تعرضه للوفاة، ونقلوه لمستشفى سيدى سالم المركزى لتلقى العلاج، والتى امرت بتحويله لمستشفى كفر الشيخ العام لخطورة حالته ، وبسؤال المجنى عليه، أكد صحة ماتضمنته التحريات وان المتهم أراد الانتقام منه لمعاتبته على سب وشتم خالته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان، أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، أعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام جركن يحوى سائل البنزين، حيث قام الاول بسكبه عليه وإشعال النيران به بمساعدة والده، تحرر عن ذلك المحضر رقم 48565 لسنة 2017م جنح مركز سيدى سالم، وجارى العرض على النياتبة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة