تجديد حبس المتهمين فى قضية مقتل شاب أتريب بالقليوبية

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:21 م
تجديد حبس المتهمين فى قضية مقتل شاب أتريب بالقليوبية المجنى عليه
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية تجديد حبس ثلاثة متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب بمنطقة أتريب ببنها.
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث قسم شرطة ثان بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول "علاء.ا" 27 سنة مصابا بجرح نافذ بالبطن والصدر، ما أدى إلى توقف عضلة القلب، وتوفى فور وصوله للمستشفى، وتم التحفظ على الجثة.
 
وبسؤال والده المدعوه 55 سنة مبيض محارة، وشقيقته "ولاء" اتهما كلا من "يحيى.ا" 47 سنه وشقيقه حسام، وابن شقيقه "إسماعيل.ر" 17 عاما بائع، وذلك لقيام الأخير بمعاكسة شقيقة المجنى عليه، منذ يومان وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2620 إدارى القسم، وعلى إثر ذلك قام المشكو فى حقهم، بالتعدى بالسب والشتم، وقام المتهم الأخير بطعن المجنى عليه بمطواة محدثاً إصابته.
 
تمكن النقباء محمود غزال وأيمن سالم معاونى مباحث القسم، من ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 إدارى القسم، وتمت إحالتهم للنيابة وأمر أحمد عادل وكيل نيابة قسم ثان بنها بحبسهم 4 أيام، جددها اليوم قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة