أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل فيلم محمد إمام "شمس وقمر"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 10:00 م
تعرف على تفاصيل فيلم محمد إمام "شمس وقمر" محمد إمام
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد حاليًا السيناريست محمد ناير فى إيطاليا للاستجمام، ويعود بعد أسبوع حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، للوقوف النهائى على موعد تصوير فيلمه الجديد "شمس وقمر" للفنان محمد إمام.

وقال ناير، إن فيلم "شمس وقمر" تجربة مختلفة وجديدة، وتميل إلى الأكشن الكوميدى، موضحًا أن الفيلم ليس له علاقة بشخصية الملاكم مثلما ذكر فى بعض المواقع الإخبارية، بعدما نشر إمام بطل العمل صورته على السوشيال ميديا، مضيفًا أن إمام سيبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد ناير أنه أنتهى من كتابة الجزء الأخير من الفيلم، وتدور الأحداث عن شخصيات متعددة ومتتابعة، ولكن أغلبها متركزة على بطل وبطلة الفيلم، مشيرًا إلى أن التصوير سيتم ما بين داخل وخارج مصر، وحتى الأن لم يتم الاستقرار على بلد معينة يتم التصوير فيها.

وقال محمد ناير أنه بدء فى كتابة السيناريو منذ 5 أشهر تقريبًا، وحدد الفكرة الرئيسية للفيلم من خلال لسم "شمس وقمر"، للعمل فى ذهنه، وعرض الفكرة على بطل العمل محمد إمام خصوصا وأن هنالك علاقة صداقة بينهما، دون أن يتدخل أحدهما فى اختصاصات الآخر، وعن اختيار ياسمين صبرى لدور البطولة النسائية،أكد أنها ممثلة موهوبة وشخصية لبقة فى الحديث، وأراها أصلح ممثلة لتجسيد الشخصية التى تلعبها فى الفيلم، كما أن الجهة المنتجة للفيلم لم تحدد موعد بعينه لطرح الفيلم فى السينمات.

"شمس وقمر" بطولة محمد إمام وياسمين صبرى وتأليف محمد ناير، وإخراج رامى إمام ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن من صناع العمل، كما أن التصوير سيكون داخل وخارج مصر، ويجرى مخرج العمل معاينة الأماكن الخارجية التى يتم التصوير فيها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة