حبس ربة منزل 4 أيام بتهمة قتل والدها بسبب خلافات عائلية فى المنصورة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 01:13 م
حبس ربة منزل 4 أيام بتهمة قتل والدها بسبب خلافات عائلية فى المنصورة اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد قتلها والدها بعدة طعنات نافذة بسلاح أبيض بالصدر والبطن.

 

وشهدت مدينة المنصورة جريمة قتل بشعة، بعد أن أنهت ربة منزل بمنطقة المشاية وبالتحديد فى شارع عصفور التابع لدائرة قسم أول المنصورة، حياة والدها العجوز بطعنة سكين إثر مشادة كلامية بينهما، بسبب خلافات عائلية.

 

وقالت المتهمة بالتحقيقات فى النيابة: "إن خلاف عائلى نشب بينى وبين والدى، فتطور الخلاف إلى مشادة، فلم أشعر بنفسى إلا وأنا أحمل السكين وأوجه له عدة طعنات، وأثناء ذلك نزل هاربا على سلم المنزل، وتوجه إلى أحد الصيدليات المجاورة للمنزل، لمحاولة إسعافه وإنقاذة من الطعنات، إلا أنه أثناء وقوفه بالصيدلية سقط على الأرض بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة".

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد الشرباش رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى منطقة المشاية التابعة لدائرة قسم أول المنصورة أمام نادى جزيرة الورد، بوجود شخص غارق فى دمائه داخل شقته، وتجمع الجيران على إثر تعالى الأصوات بالمكان.

 

انتقل الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث قسم أول، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "باهر.ا.ا"، 68 سنة، مصاب بعدة طعنات بالبطن والصدر، بعد خلاف مع ابنته "غ. ب"، 35 سنة، فطعنته بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى مصرعه، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة