ديلى ميل تعرض صور شحنات هاتف آيفون 8 قبل إرسالها أمريكا

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:00 م
ديلى ميل تعرض صور شحنات هاتف آيفون 8 قبل إرسالها أمريكا آيفون 8
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أسبوع واحد فقط من الإعلان عن هاتف آيفون 8 المرتقب، انتشرت عدد من الصور التى تظهر شحنات مجمعة للهاتف الجديد، من داخل مصانع فوكسكون الصينية المسئولة عن إنتاج الهاتف، استعداداً لإرسالها لشركة أبل بالولايات المتحدة.

آيفون 8
آيفون 8

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ويزعم أن هذه الصور تم التقاطها من داخل حديقة تشنجتشو للتكنولوجيا فى فوكسكون، التى تعد واحدة من مدن التصنيع فى مقاطعة هنان، حيث يعمل أكثر من 100 ألف عامل فى تجميع الأجهزة المختلفة ومن ضمنها آيفون.

ووفقا لموقع  AppleInsider قد تكون هذه الصور دليلا على بدء الموظفين فى مرفق فوكسكون فى حزم وشحن وحدات آيفون 8 إلى الولايات المتحدة، إذ التقطت هذه الصور سرا، على الرغم من الخصوصية والسرية الصارمة التى تفرض على الموقع.

وتم تخصيص هذه الوحدات لحدث إطلاق أبل المقرر عقده الأسبوع المقبل، حيث عادة ما يمنح الصحفيون فرصتهم الأولى لتجربة منتجات أبل الجديدة.

شحن هواتف آيفون 8
شحن هواتف آيفون 8

جدير بالذكر أن فى وقت سابق من هذا الأسبوع ظهر فيديو على موقع رديت للهاتف الجديد  أثناء تصنيعه، ويأتى ذلك بعد أشهر من الشائعات حول الهاتف الذكى المقبل من أبل، والتى بدأت بتسريبات عن شاشة العرض وصولا إلى جهاز استشعار التعرف على الوجه ثلاثى الأبعاد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة