عضو "سياحة البرلمان": المطارات المصرية جاهزة لاستقبال السياحة الروسية

الخميس، 07 سبتمبر 2017 10:53 ص
عضو "سياحة البرلمان": المطارات المصرية جاهزة لاستقبال السياحة الروسية لجنة السياحة بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رشاد شكرى، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، فى تعليقه على إعلان وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف بشأن استئناف الرحلات الجوية لمصر فى غضون شهر، إن جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية بذلت مجهودا كبيرا لاستئناف الرحلات الجوية وعودة السياحة الروسية.

وأضاف شكرى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن السياحة تمثل أهمية كبرى لاقتصاد الدولة، وكان لابد من إجراءات حاسمة لعودتها لسابق عهدها كما كانت، مشيرا إلى أن مصر نفذت جميع الملاحظات التى طلبها الجانب الروسى بشأن تأمين المطارات لاستئناف الرحلات الجوية.

وأشار عضو لجنة السياحة والطيران المدنى إلى أن المطارات المصرية جاهزة لاستقبال جميع الزائرين بأى أعداد، بعد الإجراءات التى اتخذتها السلطات المصرية فى تأمين المطارات واستعانتها بأحدث أجهزة تكنولوجية لتوفير الأمن والسلامة.

ولفت إلى أن مدينتى الغردقة وشرم الشيخ جاهزين لاستقبال الزائرين، خاصة وأن السياحة الروسية لها أهمية خاصة بالنسبة لهذين المدينتين.

كان وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف،أعلن اليوم الخميس، أن شركات الطيران الروسية قد تستأنف رحلاتها الجوية إلى مصر فى غضون شهر، عقب توقيع المرسوم الخاص لاستئناف الرحلات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة