أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا فى مدينة القدس

الخميس، 07 سبتمبر 2017 09:49 ص
قوات الاحتلال تعتقل 14 فلسطينيا فى مدينة القدس قوات الاحتلال - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلى المختلفة، الليلة الماضية، وحتى صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة فى العديد من أحياء وبلدات وضواحى المدينة المقدسة، طالت 14 مواطناً فلسطينيا.

وقال شهود عيان فى القدس، إن عناصر من وحدة المستعربين التابعة لقوات الاحتلال اختطفت ليلة أمس ثلاثة شبان من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، وهم رامى الديك، ورعد الأعرج، وضياء ابراهيم (فى العشرينات من العمر).

وفى البلدة القديمة من القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الشاب أمين الدويك، من منزله فى حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الأقصى فى البلدة القديمة، بينما كان يستعد لحفل زفافه، غدا الجمعة.

وفى الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الخميس، جوهر ناصر جوهر، من مكان عمله فى بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، كما شملت الاعتقالات كلاً من الطفل ليث زعاترة، وجمال شقيرات، وجواد أحمد شقيرات، وعبود أبو سنينة، ويونس شقيرات، ورامى بدر حلبية.

فى السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب على زغل، من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وعبد نجيب ويوسف طه، من طريق الواد فى القدس القديمة، وحوّلت جميع المعتقلين إلى مراكز توقيف وتحقيق فى المدينة المقدسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة