محافظ بورسعيد: رواج سياحى وتجارى ورياضى بالمحافظة خلال أيام

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:23 م
محافظ بورسعيد: رواج سياحى وتجارى ورياضى بالمحافظة خلال أيام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أن المحافظة ستشهد خلال الاسبوعين القادمين رواجًا سياحيًا وتجاريًا ورياضيًا حيث تستضيف المؤتمر العام للمحامين الذى يشارك فيه أكثر من ثلاثة ألاف محامى وبحضور النقيب العام للمحامين سامح عاشور وأعضاء مجلس الإدارة والذى ينطلق يوم الاحد القادم.

واضاف الغضبان، فى بيان اليوم، أن المحافظة ستستضيف بطولة الشركات التى يشارك فيها أكثر من 22 الف رياضى واسرهم والتى تنطلق فى الرابع عشر من سبتمبر الجارى وتستمر حتى الثامن والعشرين من نفس الشهر.

واشار محافظ بورسعيد، إلى أن هذه المؤتمرات تساهم فى تنشيط سياحة المؤتمرات وتجعل بورسعيد قبلة لعقد الموتمرات طوال العام مما يجعل هناك رواجا تجاريا بالأسواق وتشغيل المطاعم وسيارات الاجرة والفنادق كذلك بطولة الشركات التى تسهم فى تنشيط السياحة الرياضية بالمحافظة وخاصة بعد تشغيل المركز الاوليمبى بحى الزهور أثناء هذه البطولة تمهيدًا لافتتاحه رسميًا اكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى استقبل المحافظ عدد من العاملين بإدارة الدفع الالكترونى بإدارة شمال التعليمية والذين ساهموا فى انهاء المشاكل العالقة بالأجور والمرتبات خلال الاشهر الثلاثة الماضية، وأكد على ضرورة التحلى بروح الجماعة والتمسك بالعمل الجماعى باعتباره أساس نجاح أى عمل، مشيرًا إلى أن حرصه على استقبالهم يأتى تحفيزًا للآخرين على التفانى فى العمل وإنهاء الأعمال الموكلة إليهم وخاصة فى مجال خدمة زملائهم وتقديرا لجهدهم المبذول خلال الفترة الماضية.

ووافق محافظ بورسعيد، على تطوير ورفع كفاءة الادارة الخاصة بالدفع الالكترونى بهدف تيسير العمل والحفاظ والارتقاء بمنظومة الدفع الالكترونى، وفى نهاية المقابلة كرمهم وكافئهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة