مخالفات البناء على قائمة اللقاء الجماهيري الأسبوعي بالسنطة والمحلة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:51 م
 مخالفات البناء على قائمة اللقاء الجماهيري الأسبوعي بالسنطة والمحلة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – محمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء ممدوح هجرس، رئيس مركز ومدينة السنطة، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي، للاستماع لمشكلات المواطنين ووضع الحلول المناسبة لها.

حضر اللقاء أحمد المغاوري، نائب رئيس المدينة، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمركز، حيث استجاب رئيس المدينة لطلب أحد المواطنين بشأن إلغاء الحجز الإداري على محل استأجره من الوحدة المحلية بسوق المدينة، وتقسيط الغرامة المقررة وقيمتها 3 آلاف جنيه، إضافة إلى تكليف إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة، بفحص شكوى من مواطنين بقريتي مسهلة وشبرا قاص، ضد وقائع التعدي على خط التنظيم وأعمال البناء المخلفة ودون ترخيص.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة إعداد تقرير تفصيلي حول المخالفات، وعرضه عليه، مع تشديد الرقابة لإزالة أعمال المخالفات في المهد.

وفي نفس السياق،عقد المحاسب أحمد عبد السميع مقبل، رئيس مركز ومدينه المحلة الكبرى، اليوم الخميس، اللقاء الجماهيرى، في حضور السيد غازى السكرتير العام لرئاسة المركز، ومحمد صلاح، نائب رئيس المدينة، حيث تضمنت شملت المشكلات التي تم عرضها التماسات بتوفير وحدة سكنية، والتضرر من ورشة بمنطقة سكنية، والمطالبة بتنفيذ قرارات إزالة للمخالفات وإزالة التعديات على بعض الطرق العامة .
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة