أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرصة مولر الضعيفة فى المشاركة بالمباريات

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن فرصة مولر الضعيفة فى المشاركة بالمباريات مولر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى أن توماس مولر صانع العاب الفريق البافارى ستكون لديه فرصة ضئيلة فى المشاركة بالمباريات خلال الموسم الجارى.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد أن مولر سيلازم مقاعد البدلاء
 

قال كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثالثة من الدوري الألماني المحدد لها غدا السبت فى مواجهة هوفنهايم، أن توماس مولر لديه فرصة ضعيفة فى خوض المباريات خلال الموسم الجارى.

أكد كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ أن توماس مولر لائق بدنيا ومن المتوقع أن يلعب مباراة الغد فى مواجهة هوفنهايم، ولكن فرصته فى خوض المباريات ستكون قليلة خلال الموسم الجارى.

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

 

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا "أنا أتحدث كل يوم مع توماس مولر، واعتقد أنه أمر طبيعي أن لا يكون اللاعب سعيد عندما يجلس على مقاعد البدلاء".

وأشار مدرب بايرن ميونخ إلى أنه لا يستطيع ضمان فرصة لآى لاعب فى الاحتفاظ بموقع فى التشكيلة الأساسية للفريق، وأن هذا الأمر ينطبق على توماس مولر.

ولكن مدرب بايرن ميونخ أكد أن مولر لديه فرصة فى المشاركة بالمباريات نظرا لكونه لن يلعب الموسم بـ11 لاعب، وأنه لابد أن تكون هناك مداورة.

 

مدرب بايرن ميونخ يوضح موعد عودة ألابا
 

قال كارول أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ "الابا سيعود قريباً إلى التدريبات الفردية، غالباً لن يلعب الثلاثاء ولكن أعتقد الأسبوع المقبل يمكنه اللعب".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ مؤكدا أن فيدال عاد لتدريبات الفريق البافارى بدون إصابة، ولكنه يشعر بالتعب فقط وغير سعيد بنتائج منتخبه.

فيدال نجم بايرن ميونخ
فيدال نجم بايرن ميونخ

 

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا "رافينها سيكون بديل لـ الابا، لدي الثقة به ولقد قام بعمل جيد جداً ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر".

وأكد مدرب بايرن ميونخ أن بواتينج سيغيب عن مباراة الغد لعدم اكتمال شفائه، وأن خافى مارتينيز جاهز للمباراة.

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

وأشار كارلو أنشيلوتى إلى أن مشاركة أرتورو فيدال وخاميس رودريجيز فى مباراة الغد مازالت محل شك، وأنه سيتخذ القرار النهائى بشأن مشاركتهم عقب انتهاء تدريبات اليوم الجمعة.

وفى نهاية حديثه قال مدرب بايرن ميونخ "هوفنهايم فريق جيد، لقد خسرنا أمامهم العام الماضي والآن نحن نريد أن نظهر أداء أفضل" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة