الجار الله: تصريحات أمير الكويت تاريخية المعنى والتوقيت ومقدرة من شعوب الخليج

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:12 ص
الجار الله: تصريحات أمير الكويت تاريخية المعنى والتوقيت ومقدرة من شعوب الخليج أحمد الجار الله
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسية الكويتية، إن تصريحات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد لقاءه بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تاريخية المعنى والتوقيت، ومقدره من شعوب الخليج.

وكتب أحمد الجار الله، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً: "كلمه أمير الكويت تاريخية المعني والتوقيت ومقدرة من شعوب الخليج والعالم حفظ الله هذا الهامة التاريخية لخدمة أمته.. سنظل نتذكر هذه التصريحات".

وأضاف الجار الله : "تصريحات وزير الخارجية القطري غير مريحة وفيها تردد الطلب من قطر عدم دعم الإرهاب وعدم التدخل بشئون الأخرين ليس فيه ما يمس السيادة القطرية".

وتابع قائلاً: "هددت قطر بريطانيا من أنها ستسحب استثماراتها من إنجلترا إذا سمحت الأخيرة بعقد مؤتمر للمعارضة القطريه التى بدأ يزداد نشاطها.. بريطانيا غير مهتمة".

واستطرد قائلاً موجها حديثة إلى النظام القطرى: "قطر دمرتى تونس وليبيا والشام ولبنان والصومال والسودان وكدت أن تدمرى مصر والأردن وحلمت بدمار السعودية والكويت والبحرين والإمارات ماذا بعد".

 وأشار: "لازال قطر فيها شر الثقة بها غلط  تصريحات وزير الخارجية القطرى تعطيك انطباع عن اضطراب القرار القطرى أتركوها خارج السرب فهذا أفضل لها وللعالم، قطر خارج السرب لن تؤذى إلا نفسها بدليل من تم حصارها أو مقاطعتها الإرهاب توقف فى كل دول العالم إلا ما ندر خلوها خارج السرب وشعبها هو الذى يتولاها".

أحمد الجار الله
أحمد الجار الله

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة