بالفيديو والصور..تفاصيل مصرع شاب داخل مركز شباب فى الشرقية

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 03:30 ص
بالفيديو والصور..تفاصيل مصرع شاب داخل مركز شباب فى الشرقية محررة اليوم السابع مع اسرة الضحية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع شاب من محافظة الشرقية حياته ثمنا للإهمال فى صيانة عمود كهرباء داخل إحدى مركز شباب، والذى ظل أكثر من 3 شهور بدون صيانة يصعق كل من يقترب منه حتى انهى حياة الضحية بحسب رواية أهل القرية، الأمر الذى يؤكد أن الإهمال والفساد لا يقل خطورة عن الإرهاب، فكلاهما يحصد أرواح الأبرياء ويقتل بلا رحمة، بل الإهمال هو الاشد فتكا.

فخلال قيام مجموعة من شباب قرية بهجات مركز الزقازيق، بلعب الكرة فى ملعب مركز الشباب، تعرض أحدهم ويدعى محمد السيد متولى احمد 18 سنة حاصل على الدبلوم لصعق من عمود إنارة داخل الملعب وتوفى على اثرها بمستشفى الاحرار.

وتقول والدة الضحية، وهى قلبها يعتصر من الألم " محمد الناس كلها كانت تحسدنى عليه من أخلاقه وطيبته عمر ما أذى حد بكلمة، كان بعشق حاجة اسمها لعب الكورة، قبل الحادث راح سحب الملف للتقدم للتطوع فى القوات المسلحة، وكان ببقولى يا ماما انا نفسى ألتحق بالجيش عشان أخدم بلدى "

ومن جانبه قال وائل الالفى وكيل وزارة الشباب والرياضية، إنه تم تشكيل لجنة فنية تحت اشراف النيابة العامة، تضم عضو من المديرية والكهرباء والمحليات، للتحقيق فى الواقعة.

كان العميد اللواء محمد والى، مدير البحث الجنائى، تلقى اخطار من الرائد اشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق بوفاة محمد السيد متولى أحمد 19 سنة مقيم قرية بهجات بمستشفى الأحرار وكشفت التحريات التى قامت بها مباحث مركز الزقازيق، أنه خلال قيام الشاب باللعب داخل النادى الخماسى، بمركز شباب القرية، أصيب بصعق كهربائى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10309 إدارى مركز الزقازيق، وقررت النيابة العامة الإفراج عن مدير مركز الشباب بكفالة 5 آلاف جينه.

المجنى عليه خلال تواجدة بلمعب الكرة
المجنى عليه خلال تواجدة بلمعب الكرة

 

المجنى عليع محمد السيد متولى
المجنى عليع محمد السيد متولى

 

محمد ضحية الاهمال
محمد ضحية الاهمال

 

اسرة المجنى عليه
اسرة المجنى عليه

 

والد المجنى عليه يطالب بحقة
والد المجنى عليه يطالب بحقة

 

والد المجنى عليه
والد المجنى عليه

 

محررة اليوم السابع مع اسرة الضحية
محررة اليوم السابع مع اسرة الضحية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

لنا الله

هذا الامر تكرر اكثر من مره في عده مراكز شباب علي مستوي الجمهوريه فالامر هو الاهمال والتقاعس عن صيانه لا تكلف جنيهات معدوده باخضار كهربايي لصيانه الاعمده وعمل العازل بالشتطرون العازل تمنه 2 جنيه يكفي عشره اعمده ولمن الاهمال والتنبله وموظف حكومي لا يرغب في عمل اي شى طب عشان اهل البلد وعدم وقوع مصيبه لن تنصلح الاحوال وكلنا غشاشون مخادعون كاذبون لصوص وتم التنبيه الورقي علي الكل لمتايعه الصيانه وازم واقسم ان بكل مركز شباب معين موظف صيانه لكن هذا كله عند الله الذي نسيناه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا.

هذا حدث. معي. في. محافظة الشرقية. الزقازيق.

من. عامود. كهرباء. في. شارع. منصور. وعند. عمر. افندي. المخازن. منذ. مدة. طويلة وستر ربنا. الي. ان. جاء. شاب. أيضاً. وفقد. حياته. من. نفس. العمود. المكهرب. .. وهو وحيد والديه الاهمال. الاهمال. طال. كل. أوجه. الحياة. لغياب. الضمير. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ محمود

احتسبه لله

اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وادخله جنتك يارب العالمين----وقولوحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة