محافظ الإسماعيلية:نسعى لتفعيل شركات النظافة لإنجاح منظومة الجمع السكنى للقمامة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 12:00 ص
محافظ الإسماعيلية:نسعى لتفعيل شركات النظافة لإنجاح منظومة الجمع السكنى للقمامة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه يسعى لتفعيل دور الشركات العاملة فى منظومة الجمع السكنى للقمامة لإنجاح المنظومة والتخلص من القمامة داخل المدينة وخارجها، وأضاف، قطعنا شوطا كبيرا فى هذا الملف حتى الآن ونسعى للمزيد، لإستكمال منظومة النظافة العامة، و التخلص من القمامة و المخلفات و الحفاظ على البيئة و المظهر الجمالى للمحافظة.

وأشار محافظ الإسماعيلية فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" ، إلى أنه عقد إجتماعا موسعا لعدد من الشركات، وتم بحث تفعيل منظومة جمع تراكمات القمامة والمخلفات أولاً بأول حتى يصل لأفضل مستوى من تحقيق المستهدف من المنظومة .

وأكد محافظ الإسماعيلية، على وجود تعاون كبير مع وزارة البيئة لوضع رؤية محددة لآليات التعامل مع المنظومة، ومراجعة كافة التنسيقات، فيما بين المحافظة والوزارة، مشيرًا إلى تعميم التجربة فى باقى  قطاعات المحافظة قريبا، بعد التجربة الحالية داخل مدينة الإسماعيلية والأحياء الثلاثة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن هناك تشديد على متابعة منظومة النظافة فى جميع المراكز والقرى من خلال الوحدات المحلية، وإزالة أى تراكمات بشكل دورى، ودون تأخير ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية للعمل اليومى، وهناك تقرير دورى للأعمال التى تمت فى منظومة النظافة ونناقشه أسبوعيا فى إجتماع المجلس التنفيذى لمعرفة نقاط الضعف والمشكلات وحلها فورا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة