الكفن و1.5 مليون جنيه ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتى حجاج وسلامة بالمنوفية

السبت، 09 سبتمبر 2017 08:38 ص
 الكفن و1.5 مليون جنيه ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتى حجاج وسلامة بالمنوفية اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت مديرية أمن المنوفية، جلسة صلح بين عائلتى حجاج _ سلامة بقرىة شنشور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، على خلفية وقوع مشاجرة بين عائلتى { حجاج – سلامه } لخلاف على الحد الفاصل فى الأرض الزراعية ونجم عنها مقتل كلاً من ،" ن.ا. ح "، وشقيقه ،" ع.ا. ح "، " ك.ج. ح. " والمقيمين قرية شنشور - دائرة المركز وباشرتها النيابة العامة بالتحقيق.

أحيلت القضية إلى المحكمة التى لم تصدر حكمها بعد ومازالو المتهمين داخل محبسهم، حيث وجهت مديرية الأمن بالعمل على إنهاء تلك الخصومة الثأرية المقيدة برقم 1 لسنة 2017م وتم استدعاء طرفى المشاجرة، بحضور القيادات الشعبية ورموز العائلات ورجال الدين، وتم الاتفاق على قيام عائلة "سلامه " بدفع مبلغ مالى قدره مليون ونصف المليون جنيهاً كدية لعائلة "حجاج " وتقديم القودة " الكفن ".

تحرر عن هذا الإتفاق المحضر رقم 9849 إدارى مركز أشمون لسنة 2017،وقام " سعد حسن جاد الله سلامه" كبير عائلة " سلامه " بتقديم القودة " الكفن " ،" م.ا. ع. ح" كبير عائلة " حجاج " .

تم إنهاء الخصومة والصلح بين العائلتين، وتعهدوا بعدم تعرض كل منهم للآخر، وأضافوا بأنهم راضين بحكم القضاء وتصالحت أطراف الخصومة على ذلك تم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 36 أحوال مركز أشمون ملحق بالمحضر رقم 9849 إدارى المركز على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة