شاهد.. برشلونة يتربع على صدارة الدوري الإسباني بخماسية فى إسبانيول

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:42 م
شاهد.. برشلونة يتربع على صدارة الدوري الإسباني بخماسية فى إسبانيول ميسي يحتفل مع ألبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسبانى لتحقيق فوز كبير على ضيفه إسبانيول، بخمسة أهداف دون مقابل، فى ديربى كتالونيا الذى جمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإسبانيول

نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" لصالح الفريق الكتالونى فى الدقائق 27 و35 و67 من زمن المباراة على الترتيب.

 

وعزز ميسي صدارته لقائمة أفضل هدافى ديربى كتالونيا فى الدوري الإسباني على مر التاريخ بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا.

 

ويحمل هذا "الهاتريك" رقم 38 فى مسيرة ميسي بقميص برشلونة فى جميع البطولات، كما يعتبر الـ27 للنجم الأرجنتينى فى الدوري الإسباني.

 

وأضاف جيرارد بيكيه الرابع لصالح برشلونة فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

واختتم الأوروجويانى لويس سواريز مهرجان أهداف الفريق الكتالونى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة من صناعة الوافد الجديد عثمان ديمبلى.

 

وشارك النجم الفرنسى عثمان ديمبلى، مع فريقه الجديد برشلونة للمرة الأولى فى الدقيقة 68 من زمن مواجهة إسبانيول.

ويعد هذا الظهور هو الأول للنجم الشاب مع الفريق الكتالونى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل مقابل 105 ملايين يورو، ليصبح الصفقة الأغلى فى تاريخ برشلونة، وثانى أغلى الصفقات فى تاريخ كرة القدم بعد نيمار المنتقل من البارسا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

 

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني

بهذه النتيجة يغرد برشلونة منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطتين عن إشبيلة صاحب المركز الثانى، متفوقا على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يأتى سادسا برصيد 5 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة