س و ج.. قبل أيام من إقامة الحفل.. تعرف على تفاصيل الحدث الفنى الضخم "Golden Globes" لعام 2018.. أهم النجوم المقر حضورهم والقنوات التى ستعرضه ومقدم الحفل

الإثنين، 01 يناير 2018 12:49 م
س و ج.. قبل أيام من إقامة الحفل.. تعرف على تفاصيل الحدث الفنى الضخم "Golden Globes" لعام 2018.. أهم النجوم المقر حضورهم والقنوات التى ستعرضه ومقدم الحفل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الملايين من عشاق السينما والتليفزيون إقامة حفل تويزع جوائز "Golden Globes"، الذى سيضم عددا هائلا من النجوم، فمنذ عام 1944 وحفل الـ"Golden Globes" تزداد شعبيتها يوما بعد الآخر، واليوم اقترب موعد إقامة الحفل الذى سيحتوى على عدد كبر من المفاجآت سواء على المسرح أو على الـred carpet أو بالكواليس، واليوم تعرف على كل ما يخص الحفل.

 

متى يقام حفل توزيع جوائز "Golden Globes

" فى دورته الـ75؟

يقام حفل توزيع جوائز "Golden Globes" فى دورته الـ75 يوم الأحد 7 يناير 2018 من الساعة 5 مساء فى فندق بيفرلى هيلز بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتأكيد سيحضر الحفل الكثير من النجوم العالمين الذين اعتادوا السير على الـ red carpetالخاص بهذا الحدث الفنى الضخم.

 

من سيقوم بتقديم الحفل؟

الممثل الكوميدى سيث مايرز البالغ من العمر 43 عاما سيكون مقدم حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2018، وبذلك ستكون هذه المرة هى الأولى التى يقوم فيها سيث بتقديم الحفل.

 

سيق مايرز
سيق مايرز

 

أى قناة ستبث الحفل؟

هناك عدة قنوات تهتم بإذاعة فعاليات حفل توزيع جوائز "Golden Globes" لعام 2018 ، ومنها شبكة قنوات NBC، إضافة إلى قناة canal + الفرنسية.

 

من هى المذيعة التى سيتم تكريمها ضمن الحفل؟

 

يتم تكريم المذيعة الشهيرة أوبرا وينفرى بحفل وذلك عن مشوارها فى عالم الإعلام وبصمتها القوية فى هذا المجال.

 

اوبرا وينفري
أوبرا وينفرى

 

من هم أشهر النجوم الذين سيحضروا حفل توزيع جوائز "Golden Globes

تضم قائمة النجوم الذين سيحضرون الحفل عددا كبيرا من أهم نجوم العالم ومن أبرزهم هيو جرانت وريكى مارتن وجال جادوت وكيرى واشنطن وبينيلوبى كروز وكيلى كلاركسون وسيث روجين وسارة جيسيكا باركر وهالى بيرى وكارول بورنيت ودارين كريس وجريتا جيرويج ونيل باتريك هاريس وسيينا ميلر وبن أفليك وجيك جيلنهال وكرستين بيل وشارون ستون فكل هذه الأسماء قادرة على جعل الليلة فريدة ومذهلة.

 

لماذا قرر هذا العام النجوم والنجمات ارتداء اللون الأسود؟

جاءت فكرة ارتداء النجوم والنجمات اللون الأسود بالحفل لإظهار احتجاجهم على انتشار وقائع الاعتداء والتحرش الجنسى وهى القضايا التى شغلت العالم الفترة الأخيرة بعد الكشف عن عدد من أهم صناع السينما فى هوليوود الذين تحرشوا بعدد كبير من النجمات فى أعمار مختلفة.

 

ومن أهم النجمات اللاتى قررن الالتزام بهذه الفكرة هى نجمة الأوسكار الشهيرة ميريل ستريب وجنيفر لورانس وإيما ستون.

 

ريكي مارتن
ريكى مارتن

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة