صفقات المحترفين فى 2017.. ليفربول يضم محمد صلاح فى صفقة قياسية.. ستوك سيتى يربط رمضان صبحى حتى 2022..الدورى الأمريكى يجمع غزال وعمر جابر.. وست بروميتش يضم حجازى.. تريزيجيه يطير لتركيا.. ووردة ينضم لأتروميتوس

الإثنين، 01 يناير 2018 12:47 م
صفقات المحترفين فى 2017.. ليفربول يضم محمد صلاح فى صفقة قياسية.. ستوك سيتى يربط رمضان صبحى حتى 2022..الدورى الأمريكى يجمع غزال وعمر جابر.. وست بروميتش يضم حجازى.. تريزيجيه يطير لتركيا.. ووردة ينضم لأتروميتوس محمود كهربا ومحمد صلاح وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار منذ ساعات قليلة على 2017، ذلك العام الذى شهد العديد من التنقلات لسفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية العربية والعالمية، ويستعرض التقرير التالى أبرز الصفقات التى أبرمتها أندية العالم للتعاقد مع المحترفين خلال العام الحالى الذى أوشك على الانتهاء.

 

رمضان صبحى
 

أعلن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، فى العاشر من أغسطس الماضى، تجديد تعاقده مع المصرى رمضان صبحى لمدة خمس سنوات.

وأصدر نادى ستوك سيتى بياناً رسمياً أوضح فيه أن رمضان صبحى وقع عقداً جديداً مع النادى لمدة خمس سنوات لينتهى تعاقده مع النادى عام 2022.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وقال تونى سكولز، الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى، "لا شك أن رمضان صبحى لاعب رائع وموهبة واعدة، رمضان صبحى نجح فى التأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية فى موسمه الأول مع ستوك سيتى، وأظهر أنه يمتلك قدرات وإمكانيات هائلة، نحن سعداء باستمراره ضمن صفوف الفريق حتى عام 2022".

 

عمرو وردة

انتقل المصرى عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، إلى نادى أتروميتوس اليونانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من باوك اليونانى، فى أغسطس الماضى.

عمرو وردة
عمرو وردة

وحصل عمرو وردة على القميص رقم 10 مع الفريق الذى يلعب بالدورى اليونانى، كما أن ناديه الجديد نشر السيرة الذاتية له مشيدًا بموهبته ومهاراته الفردية.
 

على غزال

أعلن فانكوفر وايتكابس الكندى، الذى ينافس بالدورى الأمريكى، فى العاشر من أغسطس الماضى، تعاقده رسمياً مع اللاعب المصرى على غزال فى صفقة انتقال حر.

اللاعب المصرى على غزال قرر الانتقال لصفوف فانكوفر وايتكابس الكندى، بعدما قرر فسخ تعاقده بالتراضى مع جوازو زهيتشنج الصينى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات.

على غزال
على غزال

وأبدى كارل روبينسون، المدير الفنى للفريق، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع اللاعب المصرى على غزال، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "على غزال واحد من أفضل لاعبى الوسط، ويمتلك العديد من المقومات التى تؤهله لتقديم الإضافة القوية للفريق، لاسيما القدرة الجيدة على التعامل مع الكرة".

محمد صلاح

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، يوم 22 يونيو الماضى، تعاقده رسميًا مع النجم المصرى، محمد صلاح، قادمًا من روما الإيطالى، بعد مفاوضات شاقة شهدت حالة من الشد والجذب بين الناديين استمرت نحو شهر.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقال نادى ليفربول، فى بيان الإعلان الرسمى عن الصفقة، "أكمل نادى ليفربول لكرة القدم صفقة انتقال محمد صلاح قادمًا من نادى روما الإيطالى، وافق صاحب الـ25 عامًا على عقد طويل الأمد مع الريدز بعد اجتياز الفحص الطبى، وسيسجل رسميًا كلاعب لنادى ليفربول لكرة القدم فى 1 يوليو 2017"

وبلغت قيمة صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

عمر جابر

أعلن نادى بازل السويسرى، يوم 21 نوفمبر الماضى، انتقال عمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب الوطنى إلى صفوف لوس أنجلوس الأمريكى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عمر جابر
عمر جابر

وسيلعب عمر جابر تحت قيادة المدرب الأمريكى بوب برادلى، والذى أشرف على تدريب المنتخب الوطنى فى وقت سابق.

وانتقل عمر جابر إلى بازل موسم 2016-2017 قادما من الزمالك بعقد مدته 4 سنوات، على أن يستعيد بطل الدورى السويسرى لاعبه المصرى مجددا نهاية عام 2018.

 

أحمد حجازى

 

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، يوم 18 ديسمبر الماضى، تعاقده رسمياً مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر حتى عام 2022.

وذكر نادى وست بروميتش ألبيون، عبر موقعه الرسمى، أن إدارة النادى قررت تفعيل بند أحقية الشراء فى عقد إعارة اللاعب أحمد حجازى من النادى الأهلى حتى نهاية الموسم الحالى، بالتعاقد مع اللاعب المصرى حتى عام 2022

احمد حجازى
أحمد حجازى

وقالت إدارة وست بروميتش ألبيون، إن التعاقد مع أحمد حجازى حتى عام 2022 جاء بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب على مدار المباريات التى خاضها مع الفريق فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمود تريزيجيه

فى الخامس من يوليو الماضى، أعلن نادى قاسم باشا التركى تعاقده رسمياً مع اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

ويعد نادى قاسم باشا المنتمى لمدينة "اسطنبول" هو المحطة الثالثة فى مسيرة محمود تريزيجيه الاحترافية بأوروبا، عندما انضم لصفوف أندرلخت البلجيكى فى السادس من أغسطس لعام 2015، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء قادماً من النادى الأهلى مقابل 3 ملايين و100 ألف يورو.، بواقع 700 ألف يورو نظير الإعارة، و2 مليون و200 الف يورو حال البيع النهائى.

كريم حافظ

فى الرابع عشر من أغسطس الماضى، انتقل الظهير الأيسر المصرى كريم حافظ لاعب وادى دجلة رسميًا إلى صفوف فريق لانس الفرنسى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتمكن وادى دجلة من استعادة خدمات مدافعه الشاب من صفوف ليرس البلجيكى، قبل أن يمنحه فرصة اللعب مجددًا لفريق لانس الذى ارتدى قميصه فى الموسم الماضى معارًا من ليرس.

كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي
كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي

وبعد المستوى المميز لحافظ تتمسك إدارة لانس بالتعاقد معه مجددًا، فى إطار سعى الفريق للتأهل لدورى الدرجة الأولى، بعدما خسر التأهل بشكل درامى فى اللحظات الأخيرة من عمر الموسم الماضى.

محمود كهربا

أعلن نادى اتحاد جدة السعودى، يوم 28 يونيو الماضى، تجديد تعاقده مع اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم إضافى، على سبيل الإعارة، قادماً من نادى الزمالك.


محمود كهربا لاعب اتحاد جدة
محمود كهربا لاعب اتحاد جدة

وأصدر نادى اتحاد جدة بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمى، للإعلان عن بقاء محمود "كهربا" ضمن صفوفه لمدة موسم آخر، جاء فيه، "يعلن المركز الإعلامى عن تجديد مجلس إدارة النادى، برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلى، عقد إعارة اللاعب المصرى محمود عبدالمنعم “كهربا” مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام".

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.









الموضوعات المتعلقة

شاهد جميع أهداف محمد صلاح فى 2017

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:50 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة