وسام الجمهورية هدية الرئيس للرياضيين فى بداية العام الجديد.. السيسى يكرم أبطال البارالمبية ورفع الأثقال والمصارعة والاسكواش والسلاح.. واللاعبون يتعهدون بحصد مزيد من البطولات ورفع اسم مصر بالمحافل الدولية

الإثنين، 01 يناير 2018 02:20 م
وسام الجمهورية هدية الرئيس للرياضيين فى بداية العام الجديد.. السيسى يكرم أبطال البارالمبية ورفع الأثقال والمصارعة والاسكواش والسلاح.. واللاعبون يتعهدون بحصد مزيد من البطولات ورفع اسم مصر بالمحافل الدولية وسام الجمهورية هدية الرئيس للرياضيين فى بداية العام الجديد
كتبت – ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الرئيس عبد الفتاح السيسى دعمه للرياضة المصرية وتكريم أبطال مصر الذين حصدوا الجوائز العالمية، تشجيعا لهم على مواصلة النجاح ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية. 

منح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عدداً من اللاعبين وسام الجمهورية من الدرجة الأولى، خلال حفل التكريم الذى أقامه للرياضيين ممن حققوا ميداليات وإنجازات خلال بطولات العالم فى الفترة الأخيرة.

وحضر التكريم 32 لاعباً ولاعبة، أبرزهم محمد إيهاب، سارة سمير، وشيماء خلف، وعبير عبد الرحمن، وطارق يحيى،  من لعبة رفع الأثقال ومن الجودو رمضان درويش، وكريم سامى، على فرج، محمد الشوربجى، مروان حسام، نور الشربينى، رنيم الوليلى من الاسكواش، ومن المصارعة تم اختيار حسن حسن، وفى السلاح ندى حافظ، وعلى مستوى الخماسى الحديث جاء ياسر محمد حفنى، وإسلام محمود حامد، وأحمد أشرف أنور، وعلى مستوى الكاراتيه ريم رمزى، وسلمى نسيم، وعبد الله هشام، وأحمد رجب، وشهد إيهاب.

ابطال الاثقال
أبطال الأثقال

وفى الألعاب البارالمبية، ضمت القائمة كلاً من: جيهان جلال، وفاطمة محروس، وشريف عثمان، وطارق مصطفى، ورحاب أحمد، وجيهان غريب، راندا تاج الدين، ومحمد ممدوح الديب، لاعبى رفع الأثقال، ومن السباحة البارالمبية أيضا هانى السيد، وآية أيمن.

 ووجه الرئيس السيسى خلال التكريم الشكر إلى اللاعبين وتمنى لهم التوفيق، طالباً منهم حصد مزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

سيلفى الديب أمام الرئاسة
سيلفى الديب أمام الرئاسة

من جهته، أكد محمد إيهاب، لاعب منتخب رفع الأثقال، أن تكريم الرئيس للاعبين وسام على صدر جميع الرياضيين وتاج على رؤوسهم، لما يجدونه من اهتمام الدولة بالرياضة، ويزيد من الحافز لديهم لبذل مزيد من الجهد لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية.

أما محمد الديب، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبى، فكشف أن هناك حواراً دار بينه وبين الرئيس السيسى، قال له الرئيس "أسعد برؤياك"، ليرد الآخر "ونحن نسعد برؤياك ياريس، وتكريمك لنا يزيدنا حافزا ويرفع معنوياتنا لتحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة".

وطلب الديب من وزير الرياضة منحه تذكرة إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدم خلال مشاركته بالمونديال.

 

لاعبو الكاراتيه
لاعبو الكاراتيه
لاعبو الكاراتيه بشهادات التكريم
لاعبو الكاراتيه بشهادات التكريم

وأكدت راندا تاج الدين، لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبى، أن الرئيس حث اللاعبين على تحقيق الكثير من البطولات الفترة المقبلة، قائلا، "ننتظر منكم المزيد"، لذا سيحاول اللاعبون بشتى الطرق تحقيق كل ما يستطيعون من بطولات وألقاب فى ظل اهتمام الدولة بالرياضة والرياضيين.

من جانبها، أكد حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية، أن تكريم الرئيس بالتزامن مع أول أيام العام الجديدة يٌعد بشرة خير للرياضة المصرية، فضلا عن إعلان السيسى من قبل أن 2018 هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة، ما يشكل حافزاً قوياً لديهم على تحقيق مزيد من الإنجازات.

أما محمود محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال، فأكد أن العام الجديد سيكون سنة حسنة ينتظرها اللاعبون أصحاب الإنجازات الكبرى كل عام ويفتخرون بها لأنها دليل على اهتمام الدولة بالناحية الرياضية.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة