البدرى يتحدث عن لعنة الإصابات ومنتخب أفريقيا وبداية 2018 ببطولة

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:45 م
البدرى يتحدث عن لعنة الإصابات ومنتخب أفريقيا وبداية 2018 ببطولة حسام البدرى وفريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أهمية مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى فى مباراة السوبر المصرى، والمحدد لها السادسة مساء بعد غد، الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد فى الإمارات بتوقيت القاهرة، مُشيراً إلى أن أهمية تلك المباراة تأتى فى ظل سعيه ولاعبيه فى بداية عام 2018 بحصد بطولة جديدة.

وأوضح البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أنه يسعى جاهداً ولاعبوه للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة والتركيز فى الـ90 دقيقة فقط التى يخوضها الفريق بمباراة السوبر، أملاً فى تحقيق اللقب وتعويض إخفاق الموسم الماضى فى عدم حصد لقب السوبر المصرى .

وأشار حسام البدرى إلى أن الظروف الصعبة المحيطة بالفريق زادت بإصابة رامى ربيعة مدافع الفريق فى مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى، وتأكد غيابه عن السوبر، فضلا عن حالة الإجهاد التى يعانى منها فريقه مع ضغط المباريات بشكل كبير بسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريباً.

وأضاف المدير الفني للأهلى أنه سيجهز خلال الفترة الماضية أكثر من بديل جيد للمشاركة فى خط الدفاع، مثل محمد هاني الذى شارك فى هذا المركز بمباراة الزمالك الأخيرة، فضلا عن عودة سعد سمير من فترة الإصابة وتجهيزه للحاق بمباراة المصرى، فضلا عن سعيه الدائم لتجهيز اللاعبين بدنياً، خصوصاً قبل مواجهة المصرى فى السوبر ووضع برنامج استشفائى للاعبين للتخلص من الإجهاد.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه يواجه منافسا قويا ويعرف نقاط القوة والضعف جيداً بفريق المصرى، خصوصا أن الفريقين التقيا أكثر من مرة فى منافسات قوية، وللفريقين الدوافع الكافية والكبيرة للفوز بالمباراة، خصوصاً أن فريق المصرى خسر فى بطولة الكأس أمام الأهلى ويسعى للتعويض.

وأشار البدرى إلى أن الفريق استفاد بشكل كبير من الجرعة المعنوية التى حصل عليها من خلال الفوز بمباراة القمة الأخيرة على حساب الزمالك، وأن اللاعبين فى قمة الجاهزية والتركيز لخوض اللقاء.

وأعرب البدرى عن سعادته بوجود ثلاثى الأهلى "على معلول، أحمد فتحى، وجونيور أجاى"، فى قائمة منتخب أفريقيا لعام 2017 وهو ما يعكس قيمة الفريق بشكل كامل داخل القارة، ومدى أهمية هؤلاء اللاعبين فى القارة، مؤكدا أنه كان يتمنى وجود أسماء أكثر من لاعبى الأهلى فى هذا التشكيل لأنهم يستحقون ذلك.

وأشار البدرى إلى أن الفريق يضم عناصر مميزة فى كل المراكز ويمثلون القوام الأساسى للمنتخب الوطنى، وهو ما يعكس قوة ما يقدمه الفريق من أداء فى الفترة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة