رئيس بلدية ليفربول يطالب بالتحقيق فى انتقال باركلى إلى تشيلسى

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:04 م
رئيس بلدية ليفربول يطالب بالتحقيق فى انتقال باركلى إلى تشيلسى روس باركلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار انتقال روس باركلي من إيفرتون إلى تشيلسي غضب جو أندرسون رئيس بلدية ليفربول، الذى طلب من الشرطة ورابطة كرة القدم والدورى الإنجليزى الممتاز التحقيق فى الظروف التى أدت إلى حسم الصفقة بذلك السعر.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن اندرسون ادعى أن انتقال باركلى ربما تأخر عمدا من اللاعب، لتتم الصفقة بسعر قليل للغاية.

وقال أندرسون فى رسالته للشرطة والاتحاد الإنجليزى، "يعتبر انتقال باركلى لتشيلسى بمبلغ قدره 15 مليون جنيه إسترلينى، صفقة سيئة للغاية لنادى إيفرتون".

وأضاف أندرسون، "فى أسوأ الأحوال، يمكن أن ينظر إلى تلك الصفقة على أنها محاولة متعمدة لخفض قيمة اللاعب في سوق النقل لصالح اللاعب ووكيله والنادى الذى اشترى اللاعب".

وتابع أندرسون،  "إننى قلق جدا إزاء الظروف المحيطة بتلك الصفقة، وأطلب من سلطات الشرطة المختصة النظر فيما إذا كان هناك أى احتيال".

وكان روس باركلي قد انتقل من صفوف إيفرتون إلى تشيلسى فلا صفقة قيمتها نقل 15 مليون جنيه إسترليني، بعد أن رفض اللاعب الانتقال فى صفقة قيمتها 35 مليون استرليني في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وغادر الكشف الطبى للبلوز، وأكد أنه يتمسك بالبقاء فى إيفرتون.

وبعد رفض انتقال باركلى لتشيلسى خلال الصيف الماضى تعرض لإصابة خطيرة في اوتار الركبة وانخفضت قيمته بسبب أن عقده فى إيفرتون ينتهى خلال الصيف المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة