صور.. توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بالغردقة لتوثيق توكيلات للسيسي

الأربعاء، 10 يناير 2018 12:58 م
صور.. توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بالغردقة لتوثيق توكيلات للسيسي توافد المواطنين لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر لليوم الثانى على التوالى، توافد المواطنون على مكاتب الشهر العقارى بمدن البحر الأحمر المختلفة، لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة للرئيس السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية.

 

واستقبل مكتب الشهر العقارى بمنطقة حفر الباطن بالغردقة، اليوم الأربعاء اعداد كبيرة من المواطنين، لتوثيق توكيلات الانتخابات الرئاسية.

 

ورفض مسئولى الشهر العقارى الإدلاء بأى تصريحات حول أعداد المواطنين الذين قاموا بتوثيق التوكيلات معللين ذلك بوصول منشور رسمى لهم بعدم الإدلاء بأى تصريحات تخص التوكيلات.

 

من جانب آخر قالت أمانة حزب المصريين الأحرار بالبحر الأحمر، أن بدأت اليوم أمانة الحزب بناءا على تعليمات علاء بديوى أمين الحزب بالمحافظة تزامنا مع الحملة التى اطلقها الدكتور عصام خليل رئيس الحزب لجمع وتحرير توكيلات الترشح الخاصة برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى.

 

وأكدت أمانة المصريين الأحرار أن أمانات الحزب بمدن المحافظة قامت بتحرير وتجميع توكيلات الشهر العقارى من المواطنين لتسليمها للحملة المركزية.

 

وصرح محمد الشاذلى امين العمل الجماهيرى بالمحافظة والمسئول عن حملة التوكيلات بأن مقرات الحزب مفتوحة يوميا بالمواعيد الرسمية لتلقى التوكيلات من المواطنين لتسليمها للحملة المركزيه حيث يتم التنسيق بين جميع أمانات الحزب لتنظيم الحملة.

 

ومن جانبه صرح ميلاد أمجد الأمين المساعد بأن الإجراءات سهله وميسره بجميع مكاتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين وهى مجانية بدون أى رسوم أو اوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل إلى الشهر العقارى الأقرب له وسيجد موظفين يقومون بإصدار التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية لديهم جميع بيانات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

توافد المواطنين لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة
توافد المواطنين لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة

 

 أحد المواطنين يحمل توكيل للرئيس السيسي
أحد المواطنين يحمل توكيل للرئيس السيسي

 

توثيق توكيلات الرئاسة
توثيق توكيلات الرئاسة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة